كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حركة العدل والمساواة تودع المريخ بانجمينا



شارك الموضوع :

قدمت حركة العدل والمساواة امس زيارة خاصة لبعثة المريخ في فندق ليبيا قبل مغادرة الفريق انجمينا والتقت بالوفد الاداري المهندس عبدالقادر همت ونائبه الكيماوي وقد اعتذر دكتور خليل رئيس الحركة عن زيارته للمريخ في اخر اللحظات واوفد وفدا رفيع المستوي بقيادة السيد ثاني الطاهر كرتوم الامين السياسي للحركة والذين اشادوا بنتيجة المباراة التي خرج بها المريخ وان الانتصار اسعدهم بالرغم من ان المباراة بين دولتين شقيقتين وقد شكرهم المهندس همت علي هذه الزيارة وتمني منهم العودة الي الوطن والانضمام الي مسيرة السلام وقد طمأن وفد حركة العدل والمساواة بعثة المريخ بان السلام سوف يتحقق في دارفور.

بعد عودة البعثة مساء امس:المريخ يعلن الطواريء للميرغني الكسلاوي ومباراة الاياب امام الغزالة
كتب هيثم محمد علي
وصلت الخرطوم بامان مساء امس بعثة فريق المريخ قادمة من العاصمة التشادية انجمينا بعد ان ادي الفريق مباراته امام فريق الغزالة التشادي في ذهاب دور ال 32 من مسابقة الاندية الافريقية وكانت نتيجة المباراة هدف لكل فريق وكان في استقبال البعثة السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ والسيد محمد جعفر قريش الامين العام والسيد متوكل احمد علي نائب السكرتير والسيد طارق تفاحه عضو المجلس وعدد من الجماهير.

والمعروف ان بعثة المريخ كانت تحت رئاسة المهندس عبدالقادر همت ونائبه جمال الكيماوي كما ان رحلة البعثة من انجمينا للخرطوم استغرقت ساعتين ونصف عبر طائرة خاصة.

اعلن السيد جمال احمد عمر عبد السلام ـ الكيماوي ـ نائب امين خزينة نادي المريخ ونائب رئيس بعثة الفريق للعاصمة التشادية انجمينا التي عادت للبلاد مساء امس اعلن عن حالة الاستنفار والطواريء الكاملة للمرحلة القادمة مؤكدا عدم استكانتهم لنتيجة مباراة الذهاب وكشف الكيماوي بان الفريق سيستانف تدريباته عصر اليوم من دون راحة وذلك استعدادا لمباراة الميرغني الكسلاوي المهمة في بطولة سوداني ون للدوري الممتاز وذلك من اجل استرداد صدارة الدوري والتي تاتي ايضا في اطار التحضيرات لمباراة الاياب والعبور باذن الله امام الغزالة مؤكدا بان مسيرة الفرسان ستستمر دون توقف حتي منصات التتويج الداخلية والخارجية باذن الله تعالي.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        هذا هو السودان العدل والمساوة حتى الحركات التي هي مازالت خارج نطاق السلام عليها أن تستقبل أبناء السودان لا أقول أبناء المريخ ولكن نحن كسودانيين فعلينا من سودانيتنا أن نعمل ونجتهد ولا نلتفت إلى ما هو بعيد منا والسودان هو السودان إن كانت مشاكلنا لا تحملها المحيطات فلابد من أن نلتحم دوماً ونسأل الله أن يجمعنا في محافل أكبر من تلك …. والعدل والمساواة سودانيون ونحمد الله على وقفتهم واستقبالهم للمريخ وهذا هو السودان .

        وأما من ناحية المبارأة فعلى المريخ أن لا يضع بطيخ صيفي في بطنه لأن كرة القدم لا تعرف المهاترة وأقل تفكير بأن الفريق التشادي تضيف وسوف يفقد المريخ نقاط المبارأة …. والتوفيق للسودان ولكل الفرق السودانية .

        الرد
      2. 2

        يا جماعة لازم نعمل دورة رياضية لكل الحركات المتمردة في دارفور لان الرياضة تجمع بين الشعوب والسياسة تفرق بين الشعوب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.