كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نهى عجاج توقع حضوراً أنيقاً في حضرة منتدى الصحافة


شارك الموضوع :

في واحدة من مساءاته البديعة استضاف منتدى جريدة (الصحافة) أمس الاول النجمة الصاعدة الفنانة نهى عجاج، لتقدم تجربتها الجديدة البومها الرائع (بهاجر ليك) وخرج المنتدى الذي جاء بالتعاون مع قناة النيل الأزرق وجريدة فنون وتحت رعاية كريمة من الاستاذ سيد هارون وزير الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم في حلية زاهية وتزين بالنجوم الذين لبوا دعوة نهى عجاج وشاركوها فرحتها بتوقيع الالبوم الجديد.
كانت صالة الملكة ببري مسرحاً للمنتدى الانيق الذي قدمت فيه أغنيات جذبت التصفيق ومنها الاغنية عنوان الالبوم (بهاجر ليك) للشاعر مدني النخلي الذي شكل حضوراً أنيقاً في الامسية وقال:
ان تجربته مع نهى لامست صدق الاحساس وروعة الاداء ولهذا خرج العمل في ثوب زاهٍ، وكان الشعراء عبد القادر الكتيابي واسحاق الحلنقي ومحمد مريخة وسعد الدين ابراهيم وعدد من الشعراء قد شاركوا في حفل التوقيع.
ومن على شاشة (البروجكتر) تم بث الاغنية المصورة (لوحت) للشاعر عبد القادر الكتيابي بصوت نهى عجاج ومن اخراج لؤي بابكر صديق الذي حكى قصة تصوير الاغنية. وقال ان العمل يحمل فكرة جديدة وقدم المنتدى المذيع المتميز سعد الدين حسن الذي أثنى على الالبوم الغنائي وعلى الالحان المعبرة للموسيقار الراحل بدر الدين عجاج.
[/IMG]

وتحدث في المنتدى الاستاذ النور أحمد النور رئيس تحرير جريدة (الصحافة)، وقال ان منتدى الصحافة ظل منبراً للثقافة والفنون في الوطن في محاولة لكسر جمود ورتابة المشهد السياسي. واثنى النور على وزارة الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم ووزيرها الاستاذ سيد هارون وقال ان هناك مشروعات طموحة جمعتها مع (الصحافة) منها مشروع جائزة الطيب صالح للقصة القصيرة.
وتميز المنتدى بحضور نوعي من مختلف شرائح المبدعين وشارك عبد القادر سالم وعصام محمد نور وشكر الله عز الدين ومحمد حسن ود. ياسر مبيوع وجلس الاستاذ سيد هارون في وسط الدائرة في طاولة جمعته مع السفير جمال محمد ابراهيم وأسرته والدكتور الماحي سليمان.
وسجلت أسرة «الصحافة» حضوراً زاهياً وشارك الأستاذ أبو عبيدة وهب الله المدير المالي للصحيفة والاستاذ أنور التكينة مدير العلاقات العامة والاعلان وعدد من محرري الصحيفة.
ونجح المذيع سعد الدين حسن في ادارة المنتدى بأسلوب السهل الممتنع وأدار حوارات مع النجوم المشاركين ومنهم الموسيقار عمر القصاص الذي قدم تجربة موسيقية متميزة في الالبوم نالت استحسان النقاد.
ووثقت قناة النيل الأزرق للحفل وشرف المنتدى مديرها الاستاذ حسن فضل المولى بالحضور ونائبه الاستاذ الشفيع عبد العزيز.
وحظى المنتدى بمشاركة نوعية وشارك الدكتور كمال أبو سن والبروفيسور قاسم بدري ورجل الاعمال عادل ادريس والموسيقار عثمان محيي الدين والاستاذ أحمد يوسف والدكتور عبدالله صالح وقد أبدت الفنانة نهى عجاج وأسرتها ووالدتها نوال عن سعادتهم بنجاح هذا الحفل.

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        دايما رائعه وصوت جميل وبالجد انا من الناس المجبين جدا بصوتها وبتمنى اسمع عنها ملات الساحه الفنيه عليكم الله اسمعوها بعد 12

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.