كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

النفطي يعلق علي أحتمال انتقاله للهلال .. ووارغو يعد بالكؤوس


شارك الموضوع :

زار (صحيفة الأسطورة) أمس محترفو المريخ، وبعض أقطاب النادي ورموزه، وتناولوا وجبة الغداء مع أسرة تحرير الصحيفة، قبل أن يتوجهوا إلى نادي المريخ للإنخرط في تمارين الفريق،
وأبدى محترف المريخ التونسي عبد الكريم النفطي سعادته لإنضمامه إلى النادي الأحمر،معلقا على احتمال أن يستجيب لاي عرض في المستقبل من اي نادي آخر قائلا :(إذ قررت ترك نادي المريخ فهذا يعني أن أغادر السودان، فوجودي إرتبط بالقلعة الحمراء.. وإحترامي لجماهير الهلال، لايقلل من عشقي لجماهير نادي المريخ).
وأكد النفطي أنه يحرص دائماً على تناول الأطعمة السودانية، لكنه نفى إستماعه للأغاني السودانية، وقال:(أجد صعوبة في فهم مفرداتها).
من جهته اشتكى مدافع المريخ النيجيري غاسروكا ماأسماه معاكسات الموبايلات، وقال:( استقبل عدة مكالمات من أشخاص مجهولين، وعدم معرفتي باللغة العربية فاقم الأوضاع، واتمنى لو أتعلمها حتى أتواصل مع الشعب السوداني).


فيما قال صانع ألعاب المريخ المحترف النيجيري وارغو إنهم عازمون على تقديم أفضل ماعندهم هذا الموسم، وأكد إنهم كلاعبين لاتعنيهم مسألة تعثر فريق الهلال، وقال: ( الأهم عندنا هو حصد كل النقاط والفوز فيما تبقى من مباريات بالأخص تلك التي تجمعنا مع الهلال)،وقبل مغادرة المحترفين برفقة طارق تفاحة بدقائق حضر العقيد صديق علي صالح، والأستاذ مزمل أبو القاسم،والقطب المريخي الفاتح الخير. حيث ابدى الجميع سعادتهم لما قالوا عنه أنه لفتة بارعة من أسرة (الأسطورة) ، عكست كرم الشعب السوداني. وقال رئيس تحرير الصحيفة عادل سيداحمد إن الصحيفة مفتوحة للجميع.

صحيفة الاسطورة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.