كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تشيلسي يلقن أستون فيلا درسا قاسيا ويعبر إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي



شارك الموضوع :

أرسل ديديه دروجبا وفلورنت مالودا وفرانك لامبارد فريقهم تشيلسي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن أحرز الثلاثي المرعب ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليقودوا الفريق للفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة على استاد ويمبلي اليوم السبت في الدور قبل النهائي للبطولة.

وافتتح الإيفواري دروجبا أهداف تشيلسي في الدقيقة 68 من متابعة لتسديدة جون تيري ، وقبل دقيقتين على النهاية أضاف مالودا الهدف الثاني ثم اختتم لامبارد أهداف الفريق في الوقت بدل الضائع.

ويلتقي تشيلسي في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع غدا الأحد بين توتنهام وبورتسموث.

وظهر أستون فيلا بشكل أفضل في بداية المباراة ولكنه كان عاجزا في الشق الهجومي وافتقد الدقة في اللمسة الأخيرة.

وطالب لاعبو أستون فيلا بالحصول على ضربة جزاء عندما سقط جابريل اجبنلاهور داخل منطقة الجزاء وسط تدخل من جون اوبي ميكيل ، ولكن الحكم هوارد ويب أشار باستمرار اللعب.

وأهدر جون كارو فرصة تسجيل هدف محقق لأستون فيلا في بداية الشوط الثاني قبل أن يحرز دروجبا هدف السبق في الدقيقة 68 عندما فشل دفاع فيلا في تشتيت ضربة ركنية لتسقط الكرة أمام تيري ليسدد الأخير كرة قوية بقدمه اليسرى ذهبت في طريق دروجبا الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الاول لفريقه.

وأضاف مالودا الهدف الثاني مستغلا تمريرة بالاك ليضمن تشيلسي العبور إلى المباراة النهائية بشكل كبير.

وقطع لامبارد الشك باليقين فيي الوقت بدل الضائع إثر هجمة مرتدة نجح تيري في استغلالها وأحرز الهدف الثالث للفريق.

كووورة.كوم

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.