سياسية

أسلحة جديدة لحكومة الجنوب عبر الأجواء العربية


كشفت السلطات الامنية بمطار دبي في دولة الامارات العربية المتحدة عن شحنة اسلحة امريكية عبر احدى رحلات شركة العربية لخدمات الطيران كانت في طريقها الي مدينة جوبا بجنوب السودان قادمة من مدينة شيكاغو الامريكية . وعلمت صحيفة اخر لحظة ان فحص المستندات الخاصة بالبضائع كشف عن انها تحوي اسلحة امريكية تم التصديق لها من حكومة الولايات المتحدة الامريكية لصالح حكومة جنوب السودان عن طريق شركة دانيكوري الامريكية .


تعليق واحد

  1. ألم يكن من الأولي للحركة الشعبية ان تطلب من اميركاما يحتاجه الجنوب و انسان الجنوب من اغذية وادوية ومعينات اخري لتنمية الجنوب بدلا من ان تطلب ادوات الموت من سلاح وذخيرة, وهذا يثير تساؤل فيماذا تفكر الحركة الشعبية؟

  2. الحرب وانتهت السلام وعايشينة تقرير المصير وجاييييي

    امريكا دى بتسسسلح لي شششششششششنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. ظلوا يتحدثوا عن التسليح للقبائل لغرض هذا اصحووووووووووا هؤلاء يريدون الرعاة عزل لكي يصفوا من قبل عملائهم لكن سوف يندم كل من تلاعب بحول الله سوف يكون غنيمة

  4. اسلحة امريكية تم التصديق لها من حكومة الولايات المتحدة الامريكية لصالح حكومة جنوب السودان عن طريق شركة دانيكوري الامريكية . so what

  5. طبعاً دى ما أول ولا آخر شحنة أسلحة من أمريكا لحكومة الجنوب،مما يفضح النية المبيتة للعدو الصهيوني لتمزيق السودان واستهداف وحدته، نسال الله أن يرد كيدهم في نحورهم وشغلهم بأنفسهم ،ويجعل تدبيرهم تدميرهم، وأن يعم الوحدة والسلام على السودان ويكفي شعبه المحن والفتن ما ظهر منها وما بطن،،آمين.