كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أسلحة جديدة لحكومة الجنوب عبر الأجواء العربية


شارك الموضوع :

كشفت السلطات الامنية بمطار دبي في دولة الامارات العربية المتحدة عن شحنة اسلحة امريكية عبر احدى رحلات شركة العربية لخدمات الطيران كانت في طريقها الي مدينة جوبا بجنوب السودان قادمة من مدينة شيكاغو الامريكية . وعلمت صحيفة اخر لحظة ان فحص المستندات الخاصة بالبضائع كشف عن انها تحوي اسلحة امريكية تم التصديق لها من حكومة الولايات المتحدة الامريكية لصالح حكومة جنوب السودان عن طريق شركة دانيكوري الامريكية .

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ألم يكن من الأولي للحركة الشعبية ان تطلب من اميركاما يحتاجه الجنوب و انسان الجنوب من اغذية وادوية ومعينات اخري لتنمية الجنوب بدلا من ان تطلب ادوات الموت من سلاح وذخيرة, وهذا يثير تساؤل فيماذا تفكر الحركة الشعبية؟

        الرد
      2. 2

        الحرب وانتهت السلام وعايشينة تقرير المصير وجاييييي

        امريكا دى بتسسسلح لي شششششششششنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3

        ظلوا يتحدثوا عن التسليح للقبائل لغرض هذا اصحووووووووووا هؤلاء يريدون الرعاة عزل لكي يصفوا من قبل عملائهم لكن سوف يندم كل من تلاعب بحول الله سوف يكون غنيمة

        الرد
      4. 4

        اسلحة امريكية تم التصديق لها من حكومة الولايات المتحدة الامريكية لصالح حكومة جنوب السودان عن طريق شركة دانيكوري الامريكية . so what

        الرد
      5. 5

        دا النقص يا عرب:mad: 😡

        الرد
      6. 6

        لماذا

        الرد
      7. 7

        طبعاً دى ما أول ولا آخر شحنة أسلحة من أمريكا لحكومة الجنوب،مما يفضح النية المبيتة للعدو الصهيوني لتمزيق السودان واستهداف وحدته، نسال الله أن يرد كيدهم في نحورهم وشغلهم بأنفسهم ،ويجعل تدبيرهم تدميرهم، وأن يعم الوحدة والسلام على السودان ويكفي شعبه المحن والفتن ما ظهر منها وما بطن،،آمين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.