رياضية

في رد غاضب لتصريحات اللاعب التي وصفت بالاستجداء لناديه السابق ..الاسماعيلى يستبعد الحضرى من لقاء الاهلى


فى تطور جديد للاحداث اصدر النادى الاسماعيلى قرارا بايقاف حارس مرماه عصام الحضرى لمباراة تنافسية واحدة واصدر النادى بيانا بذلك

على خلفية التصريحات الصحفية التى اطلقها الحضرى امس وهو يغازل فريقه السابق الاهلى الذى سيلتقى مع الاسماعيلى فى الدورى المصرى يوم بعد غد الاثنين.. ومن جانبه قال المتحدث باسم نادى الاسماعيلى علاء وحيد ان الجهاز الفنى للفريق الاصفر قرر استبعاد الحضرى من مباراة الاثنين مشيرا ان المشرف بدائرة حماد موسى قد ابدى موافقته على قرار الجهاز الفنى بابعاد الحضرى مؤكدا فى هذا الصدد على ضرورة انزال عقوبة على الحارس لتصريحاته وفى السياق ذاته طالب عصام الحضرى فى حديثه لقناة مودرن سبورت عبر برنامج مساء النور ناديه السابق الاهلى باعادته الى الفريق وانه نادم على الذهاب من الاهلى وانه اهلاوى ويريد العودة حتى بدون مقابل على حد تعبيره

وأضاف الحضري »أتمنى أن يسوقني الإسماعيلي ويضمني الأهلي، ولكني حتى النهاية مع الإسماعيلي وأحمل

اسمه وأحدثت هذه التصريحات استياء بالغا داخل النادي الإسماعيلي مما دفع الاخير لإصدار بيان رسمي امس الجمعة وعبر الإسماعيلي في البيان الذي أصدره عن استيائه من استجداء الحضري لمسؤولي الأهلي بالعودة،.

لاسيما فى هذا التوقيت وأوضح الإسماعيلي عبر بيانه »اختار الحضري توقيتا خاطئا للتعبير عن تلك الرغبة قبل مباراة الفريقين وتابع النادي الأصفر »يجب أن يعلم الحضري والجميع أن للإسماعيلي فضلا على الحارس بعد عودته من سيون وعدم رغبة أي نادي في ضمه«.

وأكد الإسماعيلي »النادي متمسك بالحضري لنهاية عقده الممتد وليس من المنطقي أن يتم الحديث عن هذه الأمور في الوقت الذي لم ينته فيه الموسم«.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. أي إنشقاقات في الوحدة الإجتماعية لفريق الإسماعيلي ستصب إيجاباً على فريق الهلال السوداني..وهذا الذي كان ينقصنا…العمل اللوجستي ..وشغل علاقات عامة..وسياسة العمل الإستخباري ..وخالف تسد ..فالتنافس لم يعد في عالم اليوم في الميدان فقط …وإنما في الميدان وخارج الميدان..وتوقيتاً قبل المباراة و في وقت المباراة ..وحتى بعد المباراة (لزوم إدخال الرعب حتى إذا جاءت به الظروف مرة أخرى تكون له عقدة من الفريق المنتصر).