كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال والمريخ يترقبان قرعة الكونفدرالية بالخميس



شارك الموضوع :

اختتمت امس جولة الاياب بالدور الثاني لبطولتي الاندية الافريقية الابطال والكونفدرالية وتحددت هوية الاندية الثمانية المشاركة في ربع نهائي بطولة الاندية الافريقية الابطال ـ دوري المجموعات ـ والاندية الستة عشر التي ستلعب دور الترضية بالكونفدرالية.

والاندية التي تاهلت لربع نهائي بطولة الابطال هي:

الاهلي المصري علي حساب الاتحاد الليبي بعد الفوز في الاياب 3/صفر والخسارة ذهابا صفر/2.

الاسماعيلي المصري بعد الفوز علي الهلال ذهابا وايابا 3/1 و 1/صفر.

الترجي التونسي بعد التعادل مع المريخ ايابا 1/1 والفوز ذهابا 3/صفر.

دينماوز الزيمبابوي بعد التعادل مع جابرون ايابا صفر/صفر والفوز ذهابا 4/1.

شبيبة القبائل الجزائري بعد الفوز ذهابا 2/صفر علي بترو الانجولي والخسارة ايابا 1/2.

وفاق سطيف الجزائري بعد التعادل ايابا مع زاناكو الزامبي 2/2 والفوز ذهابا بهدف دون مقابل.

مازيمبي الكنغولي حامل اللقب بعد الفوز ذهابا وايابا علي ديجلوبا المالي 3/صفر و 1/صفر.

هارت لاند النيجيري وصيف البطل بعد الفوز علي سوبر سبورت ايابا 3/1 والتعادل ذهابا 1/1.

والاندية الهابطة من الابطال الي الكونفدرالية هي:

الهلال والمريخ ـ السودان ـ سوبر سبورت جنوب افريقيا ـ الاتحاد ليبيا، بترو اتلتيكو انجولا، ديجلوبا مالي، زاناكو زامبيا، جابرون بتسوانا.

الصاعدون من الكونفدرالية هم:

الصفاقسي تونس، حرس الحدود مصر، شباب بلوزداد الجزائر. اينمبا نيجيريا، كابس يونايتد زيمبابوي، الفتح الرباطي المغرب، اول اغسطس انجولا، اس فان النيجر.

وحسب النظام المتبع في الاتحاد الافريقي لكرة القدم سيتم تصنيف الاندية في البطولتين علي مستويات ومن ثم تسحب القرعة التي ستجنب الاندية الكبيرة المواجهات سواء كان ذلك في المجموعات او دور الترضية.

بالنسبة للكونفدرالية فان الاندية الافضل تصنيفا هي: الهلال والمريخ والصفاقسي التونسي واينمبا النيجيري الي جانب الثنائي الانجولي بترو واول اغسطس.

وياتي معهم حرس الحدود المصري بدرجات اقل و من المرجح ان يتجنب الهلال والمريخ مواجهة الصفاقسي واينمبا النيجيري علي اقل تقدير.

ستسحب القرعة في الثالث عشر من مايو الجاري بالقاهرة.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        فضاااااااااااااااااااااااااااااااااااايح وستظلون فضاااااااااااااااااااااااااااااايح ونحن الشعب السوداني الذي لا يحتمل مثل هذه الفااااااااااااااااااااااايح يموت ( قهر وحرق قلب ) والله كفانا كفانا كفانا نحن قهرنا أمام الشعوب ,,,, نعلم الناس الكورة والآن كورتنا عايزة من يعلمنا كيف نلعب والله يا ناس فضاااااااااااااااااااااااااااايح وحرام عليكم حرام عليكم ….. خلاص قاطعوهم وأنسوا الكورة دي وما تمرضونا أكثر من كدة نحن والله يا ناس خلاص ملّينا وكرهنا الكورة نفسها وكرهنا اللي جاب الكورة في السودان لأن الكورة عندنا لا وجيع لها ولا أحد يعرف كيف يلعب الناس في الدول الأخرى ….. إذا كان المريخ والهلال يستعدون بجزيرة الفيل والتصنيع الحربي ووو والمهم نحن أصبحنا فضاااااااااااايح أفريقيا والوطن العربي …. والكنفدرالية حتكون هي الأخرى فضيحة جديدة لكرتنا المهزوزة والمفضوحة دوماً …ونحن في بلاد الغربة نجلس بعيالنا ونتكلم لهم المريخ والهلال والكورة السودانية والكورة نحن اللي علمناها للناس في الوطن العربي وهاك يا كلام مع الأولاد ولكن عندما نهزم يقولوا لينا يا بابا الكورة عندنا مافي ونحن نصر بأنه الكورة في السودان .. وللأسف والمؤسف ما عندنا لا كورة ولا حتى شبه كورة الناس …… لكن معليش نحن دوماً في الذيلية …. فضاااااااااااايح فضااااااااايح فضاااااااااااااااااااااااااااااااااايح … وبالله التوفيق والسداد …

        الرد
      2. 2

        عذرا ولكن بهذا المستوي الركيك من فرقنا ( هلال مريخ ) ولانحلم بكنفدرالية ولاغيرة أسلوب العب والتدريب في غاية التدني ومن هنا أحيي فريق الأمل العطبراوي الذي لعب في جدود إمكانياته مباريات في غاية الروعة والرجولة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.