كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جماهير الجالية تحاصر الفندق وتحمل كامبوس مسئولية الهزيمة وتطالب باقالته الفورية


شارك الموضوع :

حاصرت الجالية السودانية فندق نيو بلس مقر اقامة بعثة الهلال ورددت هتافات مدوية ضد المدرب البرازيلي باولو كامبوس وطالبت باقالته من تدريب الفريق بعد ان فشل في ادارة مباراتي الذهاب والاياب اللتان خسرهما صفر/1 و 1/3 رايح جاي بامدرمان والاسماعيلية.

سادومبا وامبيلي يهدئان خواطر جماهير الجالية

توجه ثنائي الهلال المحترف سادومبا وامبيلي نحو جماهير الجالية السودانية في المساطب وقاموا بتهدئتها من آثار الخسارة الثقيلة التي خرج بها الهلال من استاد الاسماعيلية.

حضور كبير لاقطاب الهلال بالاسماعيلية

حرص عدد كبير من اقطاب الهلال علي متابعة مباراة الفريق امس التي جرت علي جولة الاياب في دور الستة عشر لدوري ابطال افريقيا باستاد الاسماعيلية الذي شهد خسارة الفريق الثقيلة وخروجه المحزن من دوري ابطال افريقيا وحملوا الهزيمة للمدرب كامبوس.

احتكاكات بين جماهير الجالية والاسماعيلي

حدثت مناكفات عقب لقاء الهلال والاسماعيلي بين جماهير الفريقين بسبب خسارة الهلال مما استدعي الموقف تدخل رجال الامن لتفرقة الجماهير التي كادت تشتبك بالايدي.

4 بطاقات صفراء في المباراة

اشهر حكم مباراة الهلال والاسماعيلي اربع بطاقات صفراء منها بطاقتان لاحمد علي وعمر الثريا من الاسماعيلي ومثلها للهلال كانت من نصيب ديمبا وعلاء الدين يوسف.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        و بعدين تاني يجي السيد صلاح ادريس ويجدد الثقة في المدرب ، عملها كم مرة ؟؟؟؟ بس المرة دي كامبوس قال ماشي ، و مستحاتو كيف ؟؟؟ يعني المرة دي تجديد الثقة وكثرة الهزائم زاتها ما بتنفع0

        الرد
      2. 2

        الفرق السودانية دائما تخسر نتائج مبارياتها فى نصف الساعة الأخير من عمر المباراة وذالك لفقدان الطاقة , والأخطاء الغبية والأنفعال غير المبرر. !!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد
      3. 3

        عشان تاني ماتضحكوا على نجم السعد..فخر البلد ياصفيراب..وكلنا في الهوا سوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.