كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رحب باللاعب يوسف محمد: كامبوس: الفوز في مباريات الممتاز يدعم جاهزيتنا للزيمبابوي



شارك الموضوع :

قال كامبوس البرازيلي مدرب الهلال أن همنا في الوقت الراهن الفوز في مباريات الدوري الثلاث المتبقية من الجولة الاولي امام كل من النيل الحصاحيصا وحي العرب بورتسودان والمريخ والتي ستمنح الفريق جاهزية كبري قبل مواجهة فريق كابس الزيمبابوي في دور الترضية المؤهل لمجموعات الكونفدرالية واشاد كامبوس بالتزام وانضباط لاعبي الهلال في اداء التدريبات.

ورحب البرازيلي كامبوس بوصول اللاعب النيجيري يوسف محمد وقال انه تابعه مع النسور الخضراء في نهائيات الامم الافريقية الاخيرة في انغولا مثنيا علي موهبته وامكانياته الفنية والبدنية العالية مؤكدا انه لاعب بمواصفات خاصة ومميز وقال ان اصابته كانت كبيرة وحرمته من الالتحاق بالفريق في يناير ولكنه سيعود تدريجيا حتي يصل لفورمة المباريات.

وذكر كامبوس انه حرص علي متابعة مباراة المريخ والامل المعادة في الدوري امس الاول لاهميتها خاصة ان هناك مقابلة ستجمعنا بالمريخ في نهاية الدورة الاولي.

وهنأ البرازيلي كامبوس نجوم الهلال بالمنتخب علي الاختيار وطالبهم بعكس الوجه المشرق للسودان.

وفي ختام حديثه سأل كامبوس عن المدينة الرياضية التي سيكون ملعبها احد الملاعب التي تستضيف بطولة افريقيا للمحليين وقال ان استكمال العمل فيها سيساعد علي انجاح بطولة افريقيا التي سينظمها السودان.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.