كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عاشق يعترف بتسديد (29) طعنة لمحبوبته


شارك الموضوع :

بدأت محكمة أم درمان شمال أمس، إجراءات محاكمة شاب مُتهم بقتل حبيبته بـ «سكين»، واستمعت المحكمة للمتحري في القضية ملازم شرطة جهاد بشير محمد أحمد، وأفاد في أقواله انّه تحرك لمسرح الجريمة بمدينة الفتح بأم درمان بعدما بلغ المتهم عن الجريمة وسلّم نفسه لقسم الشرطة وبحوزته «سكين».
وأفاد المتهم في اعترافه للتحري أن أحد أصدقائه أخبره أنّه على علاقة بالقتيلة، ووصف له كيف اختلى بها، وأضاف أنّه قرر في نفس اليوم قتلها وانتظرها وهي عائدة من مكان عملها، وأشار بحسب التحري أنّه انتظرها داخل دكان مهجور حوالي الساعة (11) مساءً وعند مرورها باغتها بعدد من الطعنات بلغت (29) طعنة في أماكن متفرقة من جسدها.
وقدم المتحري للمحكمة (5) مُستندات اتهام من بينها أورنيك ( 8) جنائي وتقرير الطبيب الشرعي، الذي أفاد أنّ الوفاة حدثت نتيجة الجروح بنصل حاد يشبه السكين وتهتك شريان الأورطي والنزيف الحاد الداخلي، وأقر المتهم في أقواله.

صحيفة الراي العام

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ___________________
        .

        الرد
      2. 2

        كان بامكانك ان تتاكد اولا من الحقيقه لان ربنا عز وجل يقول فى القران الكريم (يا ايها الزين امنو ازاء جاءكم فاسق بنباء فتبينو ان تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على مافعلتم نادمين) عشان كده قبل كل شئ مضروض كان تتاكد من صحه الخبر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.