كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مي عز الدين: لم أغازل المراهقين برقصي.. وأعتمر برمضان



شارك الموضوع :

نفت الفنانة المصرية مي عز الدين أن يكون مخرج فيلمها “اللمبي 8 جيجا” قد استغل رقصاتها في برومو الفيلم لمغازلة المراهقين، وجذبهم نحو شباك التذاكر.

في الوقت نفسه؛ قالت إنها تحاول الانتهاء من تصوير مسلسلها (قضية صفية)، للتفرغ لأداء العمرة في شهر رمضان مع والدتها.

وعبرت الفنانة المصرية في تصريحات لـmbc.net عن غضبها مما نشرته الصحف حول تعمد مخرج فيلمها الأخير إظهار رقصاتها في برومو الفيلم مع الفنان محمد سعد الشهير باللمبي لحصد أكبر كم من الإيرادات.

واعتبرت أن هذا الكلام رخيص، خاصة وأنها تظهر في الفيلم بشخصية مدرسة وقورة ومحتشمة ترتدي نظارة طبية، الأمر الذي يعني أن التركيز لم يكن على الرقص فقط، كما أنني لم أرتد ملابس عارية كي تلحقني هذه الاتهامات.

وقالت إنها ليست سلعة يتاجر بها المخرج أو المنتج، فهي فنانة تعرف ما يجب تقديمه، وما لا يجب، وقالت: كل شيء لديها له منطق ومعايير أخلاقية تربت عليها، ولا يمكن أن تتجاوزها بأي حال من الأحوال.

ونفت أن تكون وقعت في فخ التيمة المكررة للفنان محمد سعد، وقالت: سعد فنان خفيف الظل وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، فضلا عن إمكاناته التمثيلية التي تظهر مع كل فيلم يؤديه بشكل أكثر خبرة، وقالت إنه أكبر من أن يقع في فخ التكرار كما يقال.

من جانب آخر، قالت مي إنها تحاول بأقصى ما لديها أن تنتهي من تصوير مسلسلها “قضية صفية” قبل قدوم شهر رمضان لكونها تنوي أداء عمرة رمضان برفقة والدتها.

وقالت إن ارتداءها النقاب في المسلسل أمر تطلبه الدور في بعض المشاهد؛ حيث تتهم صفية في جريمة قتل، فتتنكر وتتخفى في النقاب.

قضية صفية يشارك في بطولته طارق لطفي، وسامح الصريطي، عن قصة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.