كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عصابة تبتز فتيات بعد تصويرهن عاريات


شارك الموضوع :

أوقفت مباحث مدينة بحري أمس عصابة اجرامية من 8 شبان مراهقين تعمل على ابتزاز الفتيات والحصول منهن على مبالغ مادية ضخمة بعد تصويرهن عاريات.
وأكدت مصادر شرطية لصحيفة الأهرام اليوم أن خطة العصابة كانت استدراج الفتيات وتصويرهن عاريات ومن ثم ابتزازهن مادياً بعد تنفيذ مداهمة وهمية يقوم بها بعضهم منتحلين صفة رجال الأمن.
وقالت المصادر الشرطية أنه تم القبض على المجموعة الاجرامية في مداهمة نفذتها مباحث الصافية على شقة مفروشة بمدينة شمبات أثناء قيام المراهقين بإحدى جرائم الابتزاز.
وأوضحت المصادر أن العصابة كانت قد نجحت في استدراج فتاتين للشقة لممارسة الفاحشة معهما، وأن الاتفاق كان حضور بقية أفراد العصابة بزعم أنهم من جهاز الأمن والمخابرات الوطني، وأشارت المصادر إلى أن المجموعة التي إدعت انتمائها لجهاز الأمن قامت بإرهاب الفتاتين والاستيلاء منهن على مجوهرات ومشغولات ذهبية وأموال كانتا تحملانها. وأكدت المصادر الشرطية أن إحدى الفتاتين نجحت في الهرب بالقفز من على بلكونة الشقة ومن ثم الاتصال بالشرطة.
وبحسب المصادر فإن المجموعة الاجرامية اعترفت بارتكابها عدة عمليات في حق عدد من الفتيات.

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        خربانة من فوق

        الرد
      2. 2

        يا اخونا البيحصل بيدل على حاجتين اما ان هناك شيء غلط وغلط كبير في البلد واعتقد هو الصاح وهذه هي نتاج حرية عرمان وباقان التي تبعناهما فيها وذهه نتيجة بلد كالسودان ان لايكون تحت الطواري يا احزاب يا سجمانين ..
        والاحتمال الاخر ان هذه القصص مفبركة ..
        ولنرى هذه القصة تقول انهم استدرجوهن الى الشقة لممارسة الرذيل .. طيب ايه يعني لم الواحدة تمشي مع شباب لشقة .. ؟؟ معناها متعودة ومن ثم ليه تقفذ البنت من البلكونة هل هروب من الشرطة طيب كيف بلغت الشرطة .. لانه مذكور وقامت بابلاغ الشرطة
        (بالقفز من على بلكونة الشقة ومن ثم الاتصال بالشرطة.) ولا اعرف هل بلغت عن نفسها انها كانت ستمارس الرذيلة .. ام ان هناك رجال انتحلوا شخصيات الامن ؟؟ ان ان شباب خانو كلمتهم بدل ممارسة الرذيل انقلبوا رجال امنهم وسيصورونهم .؟؟
        هذه هي حرية الصحافة يا جماعة الله يقد اي مسئول مالي كرشه ونائم والبلد تتدحرج ..

        الرد
      3. 3

        البلد بقت كلها زنا ليشنو يعني؟ الحاصل شنو عند الناس دي؟ الله يعين ويستر بنات الناس

        الرد
      4. 4

        :confused: :confused: :confused: 😡 😡 اننى اشك فى مصداقية هذا الخبر
        ذهبت الشقه بارادتها اا اذا كان الخبر صحيح
        هربت من البلكونه من مين هربت
        بلغت الشرطه هى هربت من البلكونه عشان الشرطه ما قادر افهم هذا اللغز سجمانه البنت وام سجمان الكتب الخبر
        وصاحب العقل يميز

        الرد
      5. 5

        للاسف الشديد البنقرا فيهو ده شي بجد مخيف انو وصلنا المراحل دي مع اننا اكتر شعب مشهود له بالعفه ؟ لاكن دايما نرمي اللوم علي اولياء الامور للاهمال الواضح . نساله الله الستر بس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.