كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

انفراد : الجزء الثاني من فيلم كباريه في سباق الصيف القادم


شارك الموضوع :

بعد النجاح الكبير والغير متوقع الذي حققه فيلم (كباريه) منذ بدء عرضه بدور العرض السينمائي في مطلع هذا الصيف، قررت الشركة المنتجة للفيلم (السبكي) إنتاج جزء ثاني من الفيلم ليتم عرضه في نفس التوقيت من سباق الصيف القادم.

ومن المقرر أن يبدأ المؤلف احمد عبدالله والمخرج سامح عبدالعزيز في عقد مجموعة من جلسات العمل خلال الأيام القادمة للاتفاق على الشكل الذي سيتم تقديم هذا الجزء به وكذلك ترشيح مجموعة أخرى من الفنانين والفنانات بدلا من المجموعة الأولى التي ماتت في نهاية أحداث الجزء الأول وذلك بعد نجاح إحدى الجماعات الإسلامية المتشددة في تفجيره وقتل كل من كانوا بداخله مثل جومانا مراد وفتحي عبدالوهاب ودنيا سمير غانم وصلاح عبدالله وماجد الكدوانى وآخرين.

وسيتم الاستعانة في الجزء الثاني بالفنانين الذين نجوا من الانفجار مثل أحمد بدير ومي كساب بالإضافة لخالد الصاوي الذي لم يتضح موته بين المجموعة التي قتلت في هذا الجزء.

وقد رصدت شركة السبكي ميزانية قدرها عشرة ملايين جنيه للجزء الثاني أي بزيادة قدرها مليونين ونصف المليون جنيه عن ميزانية الجزء الأول.

المعروف ان فيلم (كباريه) أقيم له عرض كبير بنادي سموحة بالأسكندرية مؤخرا وذلك تحت رعاية اللواء عادل لبيب محافظ الأسكندرية وحضر العرض مجموعة كبيرة من أبطال وصناع الفيلم كما شارك علي هامش مهرجان سينما المؤلف والذي أقيم مؤخرا بالعاصمة المغربية الرباط بحضور أسرة الفيلم في دورته الرابعة عشر حيث عرض الفيلم بمسرح محمد الخامس قبل ختام الفيلم بيومين ونال استحسان النقاد والجمهور المغربي كما يتم حاليا التجهيز لجولة لعرض الفيلم في عدد من الدول العربية ومن بينها دولة الإمارات .

مصراوي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.