كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مجهول يعتدي على (100) بقرة حلوب بالسكين في حلة كوكو ويصيب (10) في مقتل


شارك الموضوع :

في حادثة تعد الأولى من نوعها قام مجهول بتسديد طعنات قاتلة بسكين لعدد (100) بقرة حلوب نفقت على إثرها 12 بقرة متأثرة بجراحها فيما تم ذبح «38» ساءت حالتها الصحية وأجرى الفريق البيطري عمليات جراحية لعدد (50) بقرة تم خلالها إعادة أحشائها إلى داخل البطن ومدهم بالتغذية عن طريق الحقن والدربات والجلكوز واستقرت حالاتها الصحية وتلقت شرطة قسم حلة كوكو بلاغاً من مواطنين بأن مجهولاً قام بتسديد طعنات للأبقار داخل مزرعتين منفصلتين بحلة كوكو واستجوبت الشرطة صاحب المزارع الذي نفى وجود عداوة مع أي شخص، وأكد أصحاب المزارع أن جملة الخسائر تقدر بمليار جنيه ، وقد خف إلى مكان الحادث د. ياسر الفادني معتمد محلية شرق النيل ووجه بإرسال الأبقار التي تم ذبحها للسلخانة لإكمال عمليات السلخ وبيعها وأشرفت وزارة الصحة على عملية حرق الأبقار النافقة.

وباشرت الشرطة تحرياتها الأولية وعثرت على السكين أداة الجريمة داخل إمعاء إحدى الأبقار النافقة ومازالت تواصل تحرياتها للقبـض على الجـاني.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        من يقوم بهذا العمل اكيد واحد حاسد وحاقد لكن حيروح وين من حساب الجبار ملك الملوك – ملك السموات والارض والله سوف يندم ساعة ماينفع الندم ويسف التراب ندما على فعلته النكراء .

        الرد
      2. 2

        100 بقرة ما في زول مسكوا ولا قدر وقفوا ؟

        دي سكين ماركة كلاشنكوف أب رشاش ولا شنو (؟) (؟) (؟)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.