كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الفيفا يرفض طلب اتحاد الكرة بالتمديد ويتمسك بموعد اعادة الانتخابات



شارك الموضوع :

أزمة جديدة ومفاجأة بين اتحاد كرة القدم السوداني المؤقت والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا حيث رفض الاخير الطلب الذي تقدم به الاول بعد مخاطبته له بارجاء الانتخابات من الموعد الذي حددته الفيفا وهو منتصف الشهر الجاري وبنفس السرعة اعتذر الفيفا عن عدم تلبية الطلب وتمسك بالمهلة التي حددتها وفقا لخريطة الطريق التي رسمتها وامرت بتنفيذها بمواعيدها المقررة لاقرار الوضع النهائي الذي ترتضيه دولة الفيفا الكروية لدويلاتها وافرعها المنتشرة في معظم ارجاء العالم تضمنت خريطة الطريق كما هو معروف عدم الاعتراف بالانتخابات الاخيرة ونتائجها والاعلان عن انتخابات جديدة حددت في منتصف الشهر الجاري وعدم وجود قيود علي اي مرشح وان تقام هذه الانتخابات وفقا لقواعد اتحاد الكرة السوداني ونظامه الاساسي وقد سبب رفض الفيفا حرجا شديدا لجميع المسئولين باتحاد الكرة (المؤقت) ولايمكن لاحد التنبؤ بما سوف تنتهي اليه هذه الازمة وان كان الحل في يد وزارة الشباب والرياضة ولكن يبدو انها ترفض اوامر الفيفا

د. شداد يخوض الانتخابات

ومن ناحية اخري بعد قرارات الفيفا في حق اتحاد الكرة وانتخاباته فان الصورة تغيرت تماما والسبب مساندة الفيفا للدكتور كمال شداد وزادت شعبيته حيث تحول ذلك الي مظاهرة حب وجددت محاولات الاقناع له لترشيح نفسه من جديد لرئاسة اتحاد الكرة والتف حوله العديد من قادة الاتحادات الولائية يطرحون مطلبا واحدا هو ان الدكتور كمال شداد الرجل المناسب لقيادة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة والحفاظ على مستقبل الاتحاد وبرز اتجاه وسط انصار د. شداد باعادة ترتيب اوراقهم من جديد ولم الشمل وتعهدوا بدعمه ومساندته وتفيد متابعاتنا الدقيقة ان هناك مبادرة وفاق تقوم بها بعض قادة الاتحادات المحلية لانهاء ازمة اتحاد الكرة نهائيا وتهدف هذه المبادرة الي اقناع الدكتور معتصم جعفر بالعودة الي منصبه السابق كنائب للرئيس علي ان يتولي السكرتارية الطريفي الصديق والذي كان مرشحا من اتحاد الخرطوم لذات المنصب ويتولي امانة المال اسامه عطا المنان خاصة وان الثلاثي هم ابناء د. شداد فقد اعتادوا التقارب والتفاهم وتشابهت غاياتهم ومطالبهم وان حاول البعض بناء اسوار وحواجز بين الاب وابنائه والثلاثي بات مطلبا لانصار د. شداد وتردد انه في حالة رفض الدكتور معتصم جعفر لمنصب نائب الرئيس فان هناك شخصية مرموقة ستحل مكانه كما ان هناك العديد من الاسماء المطروحة للدخول في الانتخابات في الكليات الانتخابية والمقاعد القومية.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        أسأل لماذا ننصاع لقرارات هذه المنظمة المفضوحة أصلا و في أي وقت ! و أصحاب الفكر المنحرف من بعض أهل الكرة في الوطن العزيز الذين تقف وراءهم هذه المنظمة! هل سيمنعوننا من المشاركات الدولية و حتى اإقليمية فليكن فليكن! ماذا حققنا منذ أكثر من خمسين عاما , ألا يخجل هؤلاء عجائز اتحاد الكرة السوداني المتشبسين و هم دائما يحققون خزيا وراء عار حتى أنك تجد أن الكثيرين قد انفضوا من متابعة أي مباراة يشارك فيها فريق من بلادنا الغالية . من يملك جرأة البطل المرحوم جعفر النميري ليوقف هذه المهزلة . إن الوطن كل لا يتجزأ و ما دام على الأقل في هذا الزمن الأغبر كرة القدم و أخواتها أصبحن بقدرة قادر مقياسا للمجد و البطولات و سمعة الأوطان فلا أقل من وزير يتخذ قرارات جريئة و قوية و لا ألف لا أحد يعلوا فوق صوت الحق ثم الوطن .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.