ثقافة وفنون

زفاف أسطوري لنجمة الغناء أسرار بابكر – صور


أمس الأول زفت الحان السعد وقيثارات الفرح نجمة الغناء المحبوبة أسرار بابكر، في ليلة العمر عروساً.. وانطلقت زغاريد فَرحها من ذلك الحُضور البهيج الذي ازدانت به صالة أمسيتي، حيث جمع صفوة نجوم المجتمع من فنانين وإعلاميين وصحفيين وشخصيات بارزة، وأهل، أشقاء وشقيقات وأقرباء بامتداد وجودهم من شمال القلب إلى جنوبه.
أسرار لم تغنِ بصوتها، وإنما غنت مشاعرها لتمتزج مع مشاعر الجميع الذين غنوا لها من القلب وبجميل أصوات من اعتلى مسرح الغناء من زملائها الفنانين، غناءً عذباً جميلاً جمال الليلة التي عُدّت من الليالي التي لا تُنسى، فمثلما أطربت مستعميها.. كان لابد أن يطربوها فرحاً بها.. غنى أبو بكر سيد أحمد وعبير علي وطلال حلفا ونزار بورتسودان وآخرون، فاض بهم اتساع الوقت حيث لم يجد البعض فرصة للمشاركة.
المفاجأة أنّ العريس كان على اتصال بها مشاركاً عبر الجوال طوال تلك الليلة.. فالليلة ليلتها حيث يقيم في دولة الإمارات العربية لتزف إليه هناك وقد غادرت الخرطوم أمس.. اسرة «الراي العام» تزف اجمل التهانئ للعروسين وتتمنى لهما حياة زوجية سعيدة وبالرفاه والبنين ..

872010102534AM2

صحيفة الراي العام


تعليق واحد

  1. ألف مبروك للرائعة أسرار وانابالجد فرحان عشانك وربنا يسعدكم ويهنيكم ويرزقكم بنين وبنات .

  2. الف الف مبروك يا أميرة الفن يا أسرار
    يا أروع وأجمل الأصوات ,,,,,

    الله بارك لكم في حياتكم ويسعدكم …..;)

  3. انامن محبي الفنانه اسرار ا حبها حد الجنون طالما ان هزه الكلمه لامكان لها الان بقول الف مبروك للعروسين وانشا الله بيت مال وعيال وبقي عشره يا عريس يا محظوظ