كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

يتصيدون المشاهير..النشالون يتحولون الى بيوت الأفراح


شارك الموضوع :

بدت ظاهرة النشل تتفشى فى المناسبات العامة سيما افراح واتراح المشاهير ، فزواج طه سليمان قبل شهرين من الآن سجلت فيه ظاهرة نشل المدعوين علامة بائنة مما افسد فرحة الكثيرين، وقد استغل ضعاف النفوس الازدحام لتنفيذ اغراضهم الرخيصة ..
وشكا أكثر من مدعو فى زواج نجوم الفن والمجتمع احمد المك وافراح عصام من تعرضهم لحوادث نشل من بينهم لاعب هلالى سابق وصحافى معروف فقدا هواتفهما الجوالة اثناء مشاركتهما العرسان الفرحة ..والقى مواطن القبض على أحد النشالين بعد تمكنه من تمزيق جلبابه ونشل حافظة نقوده بمعاونة آخر فر بمبلغ مالى يصل الى المليون جنيه .. واوضح المجنى عليه بأنه أحس بيد تمتد الى جيبه وكان النشال فى تلك اللحظة قد تمكن من تمزيقه وسط الزحام ليلقى القبض عليه فيما فر رفيقه بالمال. واضاف: اهتم أكثر بحافظة النقود لاحتوائها على اوراقى الثبوتية، واقتيد النشال الى موقع الأمن والسلامة بالصالة ليتم تحويله الى الشرطة لتدوين بلاغ جنائي ضده .
وأبدى عدد من الحضور تكرار الممارسات السالبة فى مناسبات المشاهير ونجوم المجتمع بالخرطوم حيث لا يتحرج اى شخص بالحضور مما يشكل ازدحاما تسهل معه التفلتات من تحرش ونشل وخلافه..مطالبين بتفعيل ابراز بطاقات الدعوة فى مثل هذه المناسبات حتى لا تتكرر هذه الممارسات الخاطئة.

صحيفة الراي العام

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.