جرائم وحوادث

القبض على شيخ وسيدة أجنبية بتهمة الدعارة ومشاهدة الأفلام الفاضحة


في ظاهرة جديدة من نوعها ألقت شرطة أمن المجتمع بالخرطوم القبض على أحد الشيوخ الذين يدعون العلاج الروحي وسيدة أجنبية تنتمي إلى دولة عربية داخل شقة بأحد أحياء الخرطوم وضبط بحوزة المتهمة الأجنبية جهاز لابتوب يحتوي على أفلام فاضحة، كما أوقفت الشرطة متهم ثالث وفتحت في مواجهتهم بلاغات تحت المادتين 153 ، 154، من القانون الجنائي.

صحيفة فنون


تعليق واحد

  1. كلام عجييييييييييييييييييييييب

    اللهم نساك الهدي والتقي والعفاف والغني

    اللهم عافنا واعف عنا

  2. والله لقد افتقدتم المهنية الصحفية ..الشيوخ امثال هذا لا يمارسون مهنتهم في الشارع ..وبعدين الشيخ ايه دخله فيما محتويات اللابتوب الذي تمتلكه السيدة العربية ..بعدين المتهم الثالث الذي تم القبض عليه مع الجماعة ماذا كان يفعل..نرجو أما أن تتم صياغة الخبر بشكل مهني صحيح أو بلاش لان في ذلك تشهير بالامة السودانية على صفحات النت وليس بالشيخ أو السيدة العربية أو ( المتهم الثالث)

  3. يا أخوانا يمكن طريقة جديدة للعلاج (الروحي) 😎 😎 والأفلام عشان تورى الشيخ أحدث الطرق التي وصل اليها العلاج (في الخارج) 😎 😎 😎 😎 يا حسين بلاش من جنسية السيدة العربية بس قولوا لينا الشيخ ده من ياتو منطقة في السودان 😎 😎 بعد داك أنا بقدر أخمن ليكم جنسية السيدة دي 😎 😎 مرة أخرى احذروا ادعياء المشيخة وصادقوا الحرجل والحمريب والقرض وزيت السمسم فهؤلاء لا يضبطهم شرطة أمن المجتمع ;( ;( ;(

  4. وسيدة اجنبية من دولة عبرية(عربية) سهلو لينا المهمه شويه يا ناس النيلين الدولة العربية دي مصدرة للبترول ولا فيها منتجع سياحي ولا……………………………..؟

  5. ياحسين ماتبطل الطفاسه بتاعتك ده الجماعة قالوا ليك دولة عربية وخلاص مافي داعي للطفاسة والشمشمه البتعمل فيها دي