كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الارباب ومحمد سيد احمد في قائمة واحدة والمناديب يؤيدون البروف



شارك الموضوع :

اشتعلت حمي انتخابات الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم المعادة في حفل الافطار الذي اقامه الاستاذ محمد سيد احمد القطب الرياضي المعروف ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالحصاحيصا المستقيل بمنزله مساء امس بام درمان والذي شرفه وزير الثقافة سيد
هارون وعدد كبير من قادة العمل الرياضي والاتحادات الرياضية في مقدمتهم د. كمال شداد والارباب صلاح ادريس رئيس الهلال المستقيل وجادين جاد رئيس اتحاد جوبا المحلي لكرة القدم واتحاد الخرطوم الذي شكل حضورا كبيرا وانيقا بوفد كبير بقيادة نائب الرئيس الشاذلي عبدالمجيد بجانب عدد من مناديب الاتحادات الولائية الذين اكدوا وقفتهم وتاييدهم للبروف كمال شداد وحضر حفل الافطار لفيف من الاعلاميين وتحول حفل الافطار الفخيم الى حمي المنافسة لاجتذاب اصوات الناخبين عبر الحملات المكثفة التي خططت لها مجموعة شداد مما يشير ان المنافسة ستكون هذه المرة حامية بين المرشحين في المجموعتين عكس حفل الافطار والتحركات الماكوكية لاجواء الانتخابات القادمة من خلال التفاكر الواضح بين المناديب في كيفية ادارة الجمعية العمومية القادمة حيث اصبحت كل غرفة تخطط للكيفية التي تدار بها المعركة الانتخابية المرتقبة وذلك من خلال تبادل الحديث بين المجموعة التي لبت دعوة الافطار التي شهد تبادل القفشات بين الحضور خاصة د. شداد والارباب التي بدات من خلالها اتضاح الرؤية في غرفة عمليات الانتخابات المقبلة التي ستعيد د. شداد والارباب ومحمد سيد أحمد وجادين جادة في مجموعة واحدة.

وفي ختام الاحتفال شكر الاستاذ محمد سيد احمد الحضور علي تلبية دعوة الافطار وقال ننادي بالوحدة والتصافي في شهر رمضان المعظم الذي قال انه يعتبر فرصة لازالة الخلافات وتصافي النفوس.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.