كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

گابتن المنتخب هيثم مصطفى النصر حليفنا امام الكنغو وعودة الكبار تحد لقدراتهم



شارك الموضوع :

ناشد كابتن هيثم مصطفى قائد منتخبنا الوطني جماهير الرياضة بالوقفة الصلبة خلف صقور الجديان في مباراته المرتقبة والمهمة امام

الكنغو باعتبارها جماهير رائعة ووفية ستقوم بدورها على الوجه المطلوب وطالب كل الرياضيين والاعلام الرياضي بالتوحد والتكاتف خلف المنتخب حتى يتحقق النصر المرتجى.

واشار البرنس بان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني تحت قيادة المدير الفني محمد عبد الله مازدا تابع المنتخب الكنغولي متابعة دقيقة وضم للمنتخب عناصر ممتازة اصحاب خبرات ميدانية كافية وابان البرنس بان الفريق في كامل الجاهزية الفنية والنفسية والبدنية لقهر الكنغولي لمرة اخرى بعد ما اقصيناه من التصفيات قبل عامين.

واكد البرنس انه بالرغم من قصر فترة الاعداد الا ان اللاعبين بعزيمتهم واصرارهم ووطنيتهم قادرون على وضع اول ثلاث نقاط في رصيدنا والمضى قدما في درب التأهل واوضح البرنس انه بالرغم مما اعترى المنتخب من ضعف في الفترة السابقة بسبب عدم التغيير التدريجي لعناصره اكد على ان الصقور هم اهل للتحدي وتحقيق الانتصار ..

واشاد البرنس في ذات الصعيد بعودة كبار النجوم لصفوف صقور الجديان معتبرا ان مشاركتهم في مباراة الكنغو برازفيل مساء الغد فرصة كبيرة لاثبات ذاتهم ودعا في ختام حديثه بضرورة تواصل الاجيال في اللعب بالمنتخب حتى يكتسب جميع اللاعبين الخبرات المطلوبة.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.