كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نجوم كرة القدم جاهزون لحجز مقاعد في البرلمان المصري



شارك الموضوع :

استغل عدد من نجوم كرة القدم المصريين، ممن مثلوا منتخب مصر، شعبيتهم الجارفة في نيل عضوية البرلمان المصري من خلال الترشح للانتخابات البرلمانية المقررة في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

واتخذ عدد من نجوم الكرة، الذين يعملون حالياً في مجال التدريب، قراراً بخوض الانتخابات عن دوائر انتخابية تشمل مسقط رأسهم وعائلاتهم وأصدقائهم، في محاولة لاستغلال شهرتهم في تلك المناطق لدخول البرلمان المصري، وبدأوا بالفعل التجهيز لحملاتهم الانتخابية.

جاء علي رأس المرشحين من نجوم المنتخب المصري السابقين عبد الستار صبري، والذي خاض تجربة احتراف في نادي تيرول النمساوي، ويعتزم خوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة منطقة العمرانية مسقط رأسه.

واتخذ عبد الستار، الذي يعمل حالياً ضمن أعضاء الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش، قراراً بخوض الانتخابات بعد التشاور مع عائلته ومعارفه وأصدقائه، وذلك بغرض المساهمة في حل مشكلاتهم. وقد شهدت الأيام الأخيرة عدة جلسات جمعت عبد الستار بأهالي الدائرة للتشاور في أمر حملته الانتخابية وكيفية الإعداد لها.

وفي مدينة مغاغة، إحدى مدن محافظة المنيا في صعيد مصر، استجاب طارق السيد، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، لطلب أهالي الدائرة بخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، في محاولة من أهالي المدينة لاستغلال شعبية ونجومية طارق السيد كي يكون لهم صوتاً معروفاً تحت قبة البرلمان المصري، وبالفعل بدأ طارق في التجهيز لحملة انتخابية.

أما معتمد جمال، نجم الزمالك السابق ومدرب المنتخب الأولمبي المصري الحالي، فقد قرر خوض الانتخابات البرلمانية عن منطقة شبرا الخيمة، وهي إحدى مناطق القاهرة الكبرى، وذلك بدعم كبير من أهالي الدائرة.

وبدأ جمال بالفعل حملته الانتخابية بجلسات مع أهالي الدائرة في مكان قام بتخصيصه مقراً لحملته. ويسعي جمال جاهداً لاستغلال رصيد شهرته لحجز مقعد له في البرلمان المصري هذا العام.

كما قرر محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، خوض الانتخابات البرلمانية القادمة عن مدينة المحلة، إحدي مدن محافظة الغربية ومسقط رأس الشامي، الذي يتمتع بشعبية جارفة في المدينة.

العربية نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.