ثقافة وفنون

بقيادة مونيكا وعوضية عذاب وفهيمة عبدالله: بالمطار دوغري .. مغنيات الشريف في قلب مايدوغري


حققت عشر مغنيات نجاحاً مذهلاً بالسفر يوم أمس إلى نيجيريا لإحياء مجموعة من الحفلات بولاية مايدوغري بدعوة من حاكم الولاية علي الشريف، ويأتي نجاح المغنيات في السفر عقب الفترة العصيبة الماضية التي شهدت أحداثا ساخنة ومثيرة فيما يخص ملف رحلات المطربات إلى نيجيريا وذلك بعد اللغط الكثيف الذي اثارته تلك الرحلات وما صاحبها من تداعيات أفضت إلى تحرك الجهات الرسمية للتحري والوقوف على تفاصيل ملف نيجيريا حيث تم تفريغ اللواء شرطة عثمان عبدالله أبوسن لمتابعة حيثيات تلك القضية ليعلن سيادته إغلاق ملف رحلات نيجيريا بالضبة والمفتاح! وقال في حديث سابق لصحيفة فنون: تحصلنا على معلومات مصورة تكشف تلك الحفلات الراقصة والساهرة وعلى ضوء ذلك أجرينا تحقيقات بواسطة الادارة الشرطية التابعة لنا وسنتعامل بحزم شديد مع ما يمس سمعة السودان!
وسافر في رحلة الأمس كل من: مونيكا عوضية عذاب منى الزينة آمال بابو نجاة عطية شريفة النور زهرة مدني فاطمة الجعلي انصاف مدني والواعدة فهيمة عبدالله، إضافة إلى الفنانين حسين شندي وسامي المغربي.

وقالت انصاف مدني قبل ركوبها الطائرة إنها استلمت قيمة احياء حفلاتها بنيجيريا منذ وقت طويل واضافت: استلمنا القروش وأكلناها وماشين نسدد الدين، وكشفت انصاف أنها مطلوبة من الشريف للغناء بالدلوكة وأنه عندما تم الاتصال بها كانت مترددة جدا في الموافقة إلا أنها سالت واستفسرت وأجابها الكثيرون بأن الأمر طبيعي وعليها أن تسافر وقالت: انتو الكلام دا بجي من وين ؟؟!
وترك سفر المغنيات ملف رحلات نيجيريا مفتوحا ما بين تصريحات وقرارات الاجهزة الرسمية ومغادرة المغنيات في غموض وضبابية.

صحيفة فنون


تعليق واحد

  1. عدم وجود الوالي بعمل اكثر من كده انشاء الله الدولار يبقي ليكن ساتر يوم لا ظل الا ظله وانتم يا اولي الامر فوضنا امرنا فيكم لله

  2. اول ما يجو راجعين امسكوهم كلهم واجلدوهم وارجموهم في ساحة عامة
    😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀

  3. يا اعلام يا ضليل ماذا يضيركم ذهاب مغنيات لنيجريا ولماذا تفترضون العفانات بس البلد حلت كل المشاكل وفضلت مونيكا واخواتها ,,,,, ركزوا في هموم المواطن المطحون واسالوا كيف كان زواج ابنة صلاح قوش 15 لعلاعة ولعلاع وصرف بالهبل وحولهم اطفال المجاري عراة حفاة ومهتمين انتو بالفارغى ,,, بعدين معاهم حسين شندى ماتخاف عليهم

  4. انا عاوز افهم حاجه النيجريين ديل ناس افارقه ومابفهموا عربي اصلا البخليهم يفهموا كلامنا شنو،وبعدين معروف انو الاسمو الشريف دة بنمر علي واحده و تكون قاطعه و بجيب معاها كم واحده عشان ماتكون ظاهره ، وبعدين لو هو داير فن بس كان بجيب الكابلي ولا ود الامين او محمد وردي لكن هو داير غنا و……………………؟
    بكرة برجعوا ومعاهم عربات اخر موديل .