كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في المؤتمر الصحفي لمجلس الهلال أمس .. فتح ثلاثة مراكز لنيل العضوية وتأجيل مباراته في كأس السودان



شارك الموضوع :

عقد مجلس ادارة نادى الهلال مؤتمراً صحفياً ظهر امس بقاعة الشهيد المشير الزبير محمد صالح الدولى للمؤتمرات تحدث من خلاله الاستاذ مالك جعفر سرالختم الأمين العام للنادى وسعادة العميد حاتم ابوالقاسم عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة العضوية بحضور عدد من اعضاء المجلس وقد تركز الحديث حول الجمعية العمومية للنادى وضوابط اكتساب العضوية..

* الأمين العام للنادي اوضح في بداية المؤتمر ان انعقاد الجمعية العمومية والترتيب لها هي من أولويات المجلس حيث نص التكليف على الاعداد لها وبعد التشاور مع المفوض تم الاتفاق على يوم الرابع من فبراير المقبل موعداً لانعقادها وسيعمل المجلس على الاستفادة من التجارب لانجاح الجمعية مؤكداً حرص المجلس على عضوية راشدة وحقيقية ومن اجل التسهيل لكل هلالابي مخلص على اكتساب العضوية قرر المجلس فتح ثلاثة مراكز في المدن الثلاث الرئيسي بنادي الهلال وباستاد التحرير وثالث سيتم تحديده لاحقاً بالخرطوم..
* السيد رئيس لجنة العضوية قال ان تجديد العضوية حدد له قبل يوم 4/1 وبالنسبة للعضوية الجديدة في او قبل 4/11 حتى يصبح العضو مؤهلاً لحضور الجمعية العمومية.. وعن شروط اكتساب العضوية ذكر ان طالب العضوية لابد من حضوره شخصياً وان تتم تزكيته بواسطة عضوين ومن ثم موافقة مجلس الادارة او من يفوضه فيما تم تحديد الرسوم بواقع «5» جنيهات كما ان الجمعية العمومية القادمة ستعقد وفقاً للنظام الاساسي للعام 2004م وهو الساري..
* الى ذلك يوالى الفريق تدريباته استعداداً لمباراته امام جيش النيجر يوم السبت القادم في بطولة الكونفدرالية حيث تقرر ان تغادر البعثة فجر الاربعاء المقبل فيما تم تأجيل مباراته امام الاهلى الخرطوم في كأس السودان الى موعد يحدد لاحقاً..

الراي العام

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.