سياسية

جولة لسلفا كير بالولايات الشمالية


قال ياسر عرمان نائب الأمين العام للحركة الشعبية نقلاً عن راديو «مرايا. أف. أم» أمس إن الفريق أول سلفا كير ميارديت النائب الأول لرئيس الجمهورية سيقوم بجولة في الولايات الشمالية في وقت سيحدده المكتب السياسي للحركة، موضحاً أن الهدف من الجولة هو إيصال رسالة للمواطنين الشماليين ترتبط بتحقيق التعايش السلمي بين الجنوب والشمال حتى في حال انفصال الجنوب.

الراي العام


تعليق واحد

  1. لا مرحباً بك ياعميل..
    بعد ما مزقت السودان تريد أن تأتى للشمال طلباً لعلاقات طبيعية؟
    وفر وقتك وجهدك فقط عليك بنصح رعاياك بمغادرة الشمال فوراً حال الإنفصال..

  2. نعلمك بأنه ليس هناك مكاناً في الشمال لأىجنوبي بعد الانفصال

    فعليهم جميعاً الذهاب للجنوب ولا مكان لهم في الشمال ويجب مغادرتهم

    فوراً بعد الانفصال لأن بقاءهم ليس في مصلحتهم

  3. لا تتوقع ان يستقبلوك بالورود يامقسم السودان لن ينسى الشعب السوداني مواقفكم التي ستمزق السودان عليكم اللعنة يامناديب اسرائيل

  4. اى تعايش تريده يا عرمان بعدما افنيت زهرة شبابك تآمرا وخذلانا لاهلك وبعد ان كنت خميرة عكننة بالبرلمان والذى لم تنجز فيه غير اجندة التآمر على الوطن وما ذا هذا الحرباء قائدك العظيم سلفا الم يتنكر لاتفاقية نيفاشا والمجاهرة بالانفصال بامر سادتكم وما ذا يريد ان يقول للشمال اترى سيجد من يصدقه الشعب السودانى الشمالى يدرك كل هذه الاحاييل فمن الافضل توفير وقت القائد وان تصحو يا عرمان من غفوتك وتلملم عفشك وحق اللورى علينا وتذهب الى نسابتك وهم بيشيلوك فوق حدقات عيونهم مش قالو النسيب عين شمس وتقبل تحيات عائلة بلل والاقرع .

  5. هذا الذي يسمى سلفا عميل يجب أن لا يأتي للشمال ولا أمثاله … هم أعداء الوطن … وهو مجرد لعبة في أيدي اليهود والنصارى … قاتلهم الله أنا يؤفكون …. نقول الله عليك بهم فانهم لايعجزونك … أللهم أقتلهم بددا ولا تغادر فيهم احدا …اللهم عليك بهم وبمن شايعهم

  6. من المتعارف عليه ان الحركة الشعبية مسيحية الديانة، وبذلك تكون مبادئيها مبادئ مسيحية، ومن المدهش الاخوان الشماليين الذين ينتمون للحركة الشمالية!! هل ايماناً منهم بمبادئ الحركة المسيحية؟ ام شئ آخر؟ بحثاً عن الشهره؟ ام المال؟ ام كان ملاذاً امنا لهم بعد الجرائم التي ارتكبوها في الشمال؟.
    وما هو مصيرهم بعد الانفصال؟؟؟؟
    هل سيذهبون ليعشون في الجنوب؟؟
    وهل حكومة الشمال سوف تطردهم من الشمال بحكم انهم جنوبيون الحركة. وبذلك يعتبر مواطنيين جنوبيون.
    يا اخوانا الشماليين بالحركة انسوا المصالح الدنيوية؟؟ وارجعوا لدينكم؟؟ بكرة سوف تموتوا وتسألوا عن الحركة الشعبية المسيحية ودفاعكم عنها ضد اخوانكم الشماليين المسلمين.
    اتقوا الله في انفسكم ياعرمان وجماعته الفاشلين.
    والله العظيم اي شمالي ينتمي للحركة الشعبية انسان فااااااااااااااااااشل في حياته.