كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تشيلسي وريال مدريد يتأهلان: نتائج متفاوتة بأبطال أوروبا



شارك الموضوع :

واصل تشلسي الإنجليزي انتصاراته في المجموعة السادسة بعد فوزه على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بنتيجة 4-1، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة.

فوز ساحق:
ومن جهته انتزع مرسيليا الفرنسي المركز الثاني بالمجموعة برصيد ست نقاط وفارق الأهداف عن سبارتاك، بعد سحقه لمضيفه زيلينا السلوفاكي بنتيجة 7-صفر.

وفي المجموعة السابعة أوقف ميلان الإيطالي انتصارات ريال مدريد الإسباني بعد تعادلهما بنتيجة 2-2 لكنه لم يحرمه من التأهل المبكر إلى الدور الثاني، في وقت جدد فيه أوكسير الفرنسي أمله في التأهل إلى الدور الثاني بعدما حقق فوزا ثمينا بنتيجة 2-1 على ضيفه أياكس الهولندي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة، يليه ميلان بخمس نقاط في المركز الثاني، ثم أياكس بأربع نقاط وأوكسير بثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثامنة أرجأ شاختار دونيتسك الأوكراني تأهل أرسنال الإنجليزي إلى الدور الثاني بعد تفوقه عليه بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.

وتجمد رصيد أرسنال عند تسع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن شاختار، بينما رفع سبورتنغ براغا البرتغالي رصيده إلى ست نقاط بعدما تغلب على مضيفه بارتيزان بلغراد بهدف نظيف.

الجزيرة نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.