كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الشكوى ضد الصفاقسي شغلت امس الوسط الرياضي .. الهلال يترقب قرار الكاف


شارك الموضوع :

يترقب الهلال اليوم قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم حول الاستئناف الذي قدمه مجلس ادارة النادي طعنا في قرار لجنة الانضباط بالكاف حول الشكوي التي رفعها المجلس ضد نادي الصفاقسي التونسي حول مشاركة اللاعب شاكر البرقاوي في مباراة الفريقين بنصف نهائي كاس الاتحاد ـ الكونفدرالية ـ التي يري الهلال انها مخالفة للوائح البطولة لتعرض اللاعب للايقاف مرتين خلال المنافسة بعد ان حصل علي انذارين في المرحلة الاولي ثم انذارين اخرين استحق علي اثرهما الايقاف لمباراة بعد الانذارين الاولين ومباراتين بعد الانذارين الثالث والرابع وهذا لم يحدث وتوقف اللاعب في المرة الاخيرة لمباراة واحدة بدلا عن مباراتين مما اوقع ناديه تحت طائلة القانون وصدر قرار لجنة الانضباط حول شكوي الهلال بالرفض استنادا علي قرار سابق من الكاف بالعفو عن اللاعبين المنذرين.

ويترقب الهلال الرد علي الاستئناف اليوم الذي لن يخرج عن احتمالات ثلاثة الاول هو رفض الاستئناف استنادا علي رفض الشكوي الاولي .

الثاني اعتبار الهلال فائزا في المباراة الثانية فوزا يؤهله الي المباراة النهائية باعتبار ان الصفاقسي التونسي قد خالف لوائح البطولة.

الاحتمال الثالث اعادة المباراة باعتبار ان الخطأ قد نتج من الاتحاد الافريقي وليس من الصفاقسي التونسي.

من جهة اخري فتحت قوون خطوطا هاتفية مساء امس مع القاهرة وتونس لتقصي الحقائق حول الشكوي بعد ان سرت شائعات عبر المواقع الالكترونية والرسائل القصيرة عبر الموبايل مفادها ان الهلال قد كسب الاستئناف وان المباراة ستعاد.

وكشفت المعلومات من تونس ان الصفاقسي قد توجه الي العاصمة التونسية تمهيدا للسفر اليوم الي الرباط لمواجهة الفتح في ذهاب نهائي الكونفدرالية وكشفت المعلومات ايضا ان جميع اللاعبين قد رافقوا الفريق في رحلته من جنوب تونس الي العاصمة بمن فيهم شاكر البرقاوي.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اي شكوى هل هى الشكوى التى لم تستوفى شروط الشكوى

        اتركوا هذا الحديث الذي لا يسمن ولا يغنى من جوع وفكروا فى اصلاح حال فريقكم واستادكم الذي لم يستوفى الشروط مثل شكواكم التى قدمت فى ورق فلسكاب حتى الشكوى لا تعلم ادارة فى كيفية تقديمها.

        الرد
      2. 2

        نؤكد علي نزاهة التحاد الافريقي ونزاهته في اتخاز قرار جريئ يؤكد الاهتمام بحقوق الاندية ومعاقبة المتطاول علي القانون ولا كبير فوق القانون

        الرد
      3. 3

        يا رب يا رب يا رب يا رب الهلال يكسب الشكوي ياااااااااااااااا رب

        الرد
      4. 4

        شكوي في الصفاقسي وشكوي في المريخ وشكوي في هلال كادوقلي هنتو يا جماعة ما بتخجلوا اي فريق يغلبكم ترفعوا فيهو شكوي … صحيح الاختشوا ماتوووووووووووووا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.