كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سكرتيرالاتحاد السوداني : راعينا الجانب النفسي في عقوبات أحداث القمة الأخيرة



شارك الموضوع :

أكد الأستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم على قيام البطولة الأفريقية للمحليين بالسودان في فبراير المقبل بنسبة (100%) وأنه مطمئن كل الإطمئنان على أن البطولة سوف تقام بالسودان.
وحول الزيارة المرتقبة لوفد الاتحاد الإفريقي الثانية للوقوف على الملاحظات التي أبداها من قبل خاصة أرضية استاد مدني اقال في حالة عدم تمكن مدني من تلافي الملاحظات فسيتم الانتقال للخطة (ب) وذلك بإقامة مجموعة ثالثة بالخرطوم خاصة أن العمل باستاد الخرطوم يسير بصورة جيدة وسيكتمل قبل انطلاق البطولة واشار الى أن الخرطوم يمكن أن تستضيف (4) مجموعات.
وحول مجموعة بورتسودان قال إن الملاحظات في ملاعب التدريبات ولكن هذه مقدور عليها بإمكان الفرق أن تجري تدريباتها بالاستاد وقال مجدي إن التفتيش سيطال أيضاً التلفزيون لمعرفة مدى جودة الصورة وخلافه.وحول المشاكل المالية قال إن الجدية التي لمسناها في حفل القرعة من قبل المسؤولين تجعلنا مطمئنين وليس لدينا شك في الوفاء بالمسائل المالية في قبل المسؤولين.وحول القرارات الأخيرة التي أصدرتها اللجنة المنظمة حول أحداث مباراة هلال مريخ قال إن هؤلاءاللاعبين كانوا ضحية للأحداث وقال إن اللجنة قدرت الحالة النفسية لهؤلاء ووصف السكرتير أن هنالك جماعات تعمل في (الظلمة) لخلق مثل هذه التصرفات. وفي المستقبل سوف تكون هنالك قرارات رادعة في حق جمهور النادي الذ يقوم بمثل هذه السلوكيات تصل لحد إلغاء المباراة وتحميل النادي المعني المسؤولية.
وحول لاعبي الهلال ومذكرتهم الأخيرة قال المسألة انتهت وسوف يتجمعو مع زملائهم في التاسع عشر من الشهر الحالي وقال إن المذكرة لم تحمل توقيعات اللاعبين وأهتمينا بها لأنه حملها أحد اللاعبين.وقال إن المشاركة مع المنتخب ينص عليها القانون في القواعد العامةوأي لاعب يرفض الإنتماء للمنتخب لدينا الحق في شطبه وليس لديه الحق في اللعب لناديه دون المنتخب.
وتطرق كذلك لموضوع اللاعبين بكري المدينة وعبد اللطيف بوي وقال نحن في انتظار التقارير وسوف يتم استدعاؤهما لمعرفة الأسباب التي أدت لغيابهما.
وتحدث مجدي كذلك عن كيفية توفيق الأوضاع في حالة مشاركة أنديتنا في الدور التمهيدي لبطولات الاتحاد الإفريقي قال إننا لم نصل مرحلة (الورطة) بعد ولكن المنتخب هو الأساس فالأولوية للمنتخب بالتنسيق مع الأجهزة الفنية الأخرى.وحول مشاركة اللاعبين في سيكافا قال إننا نظرنا للمستقبل والإعداد لمباراة الصومال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن (2012).

الراي العام

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.