كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شحاتة يطالب الزمالك بحل مشكلة الحضرى وحسام حسن يؤيد الزمالك !



شارك الموضوع :

اصبح عصام الحضري حارس المنتخب المصري والزمالك مادة دسمه في الاعلام المصري خاصة بعد مطالب الزمالك الاخيرة والعرض المبالغ فيه لبيع كرته لنادي المريخ او اعارته من جهة ومن جهة اخرى اشتعلت ازمة جديدة بين اللاعب وناديه لتغيبه عن حضور التحقيق حول واقعة اتهامه بالاعتداء على مدرب حراس المرمى عماد المندوه، وهو ما سيدفع الإدارة لتقديم شكوى بحقه للاتحاد المصري لاثبات تمرد اللاعب، فيما نفى وكيل الحضري محمد شيحة إبلاغ الحارس بموعد التحقيق قائلاً: »لم يخطر الحارس بموعد التحقيق سواء عن طريق الزمالك أو الاتحاد المصري ما يبطل ادعاءات ادارة الزمالك بتمرد الحضري«.

* شحاته يطالب ببيعه

طالب حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطنى مسئولي الزمالك بالتساهل في عملية بيع عصام الحضري حارس مرمى الفريق والمنتخب إلى نادي المريخ السوداني، وأن يكونوا أكثر مرونة في المفاوضات وعدم المبالغة المالية.

وجاء تدخل لاعب ومدرب الزمالك الأسبق بعد طلب من عصام الحضري، والذي يحاول أن يوسط بعض الشخصيات لدى إدارة الزمالك من أجل الموافقة على رحيله بسعر أقل من المطلوب.

ويطلب الزمالك مليون دولار لإعارة الحارس لمدة عام واحد، ومليوني دولار لبيعه نهائياً، وهو ما لم توافق عليه إدارة النادي السوداني حتى الآن.

رفض حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري طلبا من حارسه السابق عصام الحضري بالانضمام لقائمة الفريق التي ستلاقي قطر وديا الخميس المقبل.

و اجتمع الحضري بشحاتة الأسبوع المنصرم في مقر اتحاد الكرة المصري ليستشيره في العرض المقدم لضمه من المريخ السوداني.

وطلب الحضري خلال الاجتماع من شحاتة ضمه لمعسكر قطر الودي مؤكدا أن لياقته البدنية تعينه لأنه يتدرب بصفة منفردة وجاهز للعب.إلا أن شحاتة رفض لأن الحضري موقوف بحكم المحكمة الرياضية الدولية لانتقاله لسيون من دون موافقة ناديه الأسبق الأهلي.

وأكد شحاتة للحضري أنه لا يغير مبادئه وأن أكد من قبل على عدم ضم أي لاعب لا يشارك بصفة أساسية.

واختار شحاتة عبد الواحد السيد زميل الحضري في الزمالك للعب الدور الأساسي في حراسة المرمى مع وجود محمد صبحي حارس الإسماعيلي وأمير عبد الحميد حارس المصري البورسعيدي.

* حسام حسن الحضري غالي !

ومن جهته ايد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك شروط مجلس ادارته لبيع الحضري قائلاً : من حق الزمالك أن يطلب هذا المبلغ لسببين أولهما: أن الحضرى يلعب لناد كبير هو الزمالك، والثانى: أن الحضرى هو أفضل حارس مرمى فى أفريقيا، وبالتالى فإن مجلس الإدارة لم يبالغ فى طلباته.وأوضح أن الجهاز الفنى أغلق ملف عصام الحضرى، وأن مصيره فى يد مجلس الإدارة.وتابع: الحضرى مخطئ إذا اعتقد أن الزمالك سيقف عند لاعب بعينه، لأن النادى دائما ما يفرز نجوماً جدداً.وضرب مثلاً بالنجم الأرجنتينى مارادونا فعند اعتزاله لم يتخيل الجمهور أن يظهر بديل له فى الأرجنتين، لكن الأرجنتين أفرزت ميسى.

* النحاس صفقة الحضري مهددة بالتوقف

ومن جانبه أكد الكابتن عماد النحاس المشرف العام السابق على قطاع الناشئين بالنادى الأهلى ومدير الكرة الجديد بنادي المريخ أن المفاوضات لانتقال عصام الحضرى إلى السودان مهددة بالتوقف نتيجة مغالاة نادى الزمالك فى طلباته رغم تمسك الحضرى بعدم اللعب فى الزمالك ووصول الأمر إلى أنه هدد باعتزال اللعب.

وشدد النحاس على ضرورة تكاتف الجميع لمساندة الفريق الأول لكرة القدم حتى يستعيد الثقة، مشيرا إلى أن الدورى مازال فى الملعب وبمجرد تحقيق الفوز فى مباراة سيعود الفريق الى الانتصارات.

ووجه عماد النحاس الشكر إلى لجنة الكرة بالنادى لموافقتها خلال اجتماعها اليوم على الطلب الذى تقدم به لتوليه منصب مدير الكرة مع الكابتن حسام البدرى فى مهمته الجديدة بالسودان من أول يناير المقبل، معربا عن أمله في أن »نوفق ونشرف الكرة المصرية فى السودان«.

وأشار النحاس إلى أن المفاوضات لانتقال الحضرى إلى السودان مهددة بالتوقف نتيجة مغالاة نادى الزمالك فى طلباته رغم تمسك الحضرى بعدم اللعب فى الزمالك ووصول الأمر إلى أنه هدد باعتزال اللعب.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.