كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الدكتورة تابيتا بطرس تقدم محاضرة كبرى بالرياض عن السلام المستدام الأربعاء المقبل


شارك الموضوع :

تنظم الهيئة القومية لدعم وحدة السودان بالعاصمة السعودية الرياض، محاضرة ثقافية كبرى تقدمها الدكتورة تابيتا بطرس نائب رئيس الهيئة الشعبية لدعم وحدة السودان، بعنوان ( السلام المستدام في السودان) وذلك في الثامنة من مساء يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر 2010 بفندق المطلق بمدينة الرياض .

وأوضح الأستاذ ناجي أحمد البشير، أمين أمانة الفكر في الهيئة أن هذه المحاضرة تؤتي في إطار نشر ثقافة الوحدة والسلام بين أبناء السودان المغتربين ولحشد طاقاتهم من أجل تعضيد وتعزيز هذه المفاهيم الوطنية.

وقال إن برنامج المحاضرة الذي تشرف على تنظيمها أمانة الفكر بالهيئة عدداً من الفقرات المتنوعة مشيرا إلى توجيه الدعوة إلى كافة مكونات المجتمع السوداني بالمملكة من تنظيمات سياسية و روابط وجمعيات.

من جانبه رحب الأمين العام المناوب للهيئة الأستاذ هاشم طيار، بالدكتورة تابيتا بطرس التي تبذل جهودا مقدرة دعماً لوحدة واستقرار السودان مبينا أن المحاضرة تمثل جانبا من أنشطة الهيئة بالرياض دعماً لوحدة واستدامة السلام في السودان،

وأكد طيار أن الهيئة التي تمثل كافة ألوان الطيف السوداني تعمل باستقلالية تامة وفقاً لإستراتيجية واضحة تهدف إلى دعم وحدة السودان عبر الاستفادة من كافة جهود المغتربين السودانيين بالمملكة في مختلف المجالات.

الرياض : الشريف احمد يوسف

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.