كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في المجموعة الثالثة اليوم ….الاســــــود والافيال علي بعد (90) دقيقة من التأهل .. وخطر الاقصاء يهدد البطل


شارك الموضوع :

تتجه الانظار اليوم صوب استاد المريخ بامدرمان لمتابعة الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة الثالثة حيث يلتقي في المباراة الاولي الكاميرون ومالي .. وفي الثانية الكنغو الديمقراطية وساحل العاج .. وربما حددت هذه الجولة الفريقان المتأهلان لربع النهائي وخروج حامل اللقب من

السباق مبكرا ..

فالفوز يمنح الكاميرون وساحل العاج بطاقتي ربع النهائي ويطيح بمالي والكنغو الديمقراطية حامل اللقب اللذين خسرا في الجولة الاولي ..

في المباراة الاولي يرمي المنتخب الكاميروني بكل اسلحته الهجومية من اجل الفوز والعبور الي الدور الثاني .. ويملك الاسود قدرات فنية هائلة ظهرت بوضوح في المباراة الاولي امام حامل اللقب حيث تفوق الفريق وحقق انتصارا مستحقا عن جدارة ..

ولن يجد الاسود الطريق مفروشا بالورود الي ربع النهائي فالمنتخب المالي يبحث هو الاخر عن مقعد في المرحلة المقبلة ويطمع في التعويض بعد الخسارة الاولي .. وهذا ما يجعل مباراتهما صعبة للغاية ..

في المباراة الثانية يدخل حامل اللقب المحك الحقيقي عندما يلعب امام الافيال ولا مجال سوي الفوز او التعادل للابقاء علي حظوظه في المنافسه .. وتبدو المهمة صعبة علي حامل اللقب فالمنتخب العاجي يختلف كثيرا عن ذاك الذي فرط في البطولة التي لعبت علي ارضه عام 2009م .. وظهر منتخب ساحل العاج انيقا في اللقاء الاول امام مالي الامر الذي يجعل مهمة الكنغولي صعبة للفوز او حتي التعادل …

المنتخبات الاربعة اجرت تحضيرات قوية في اليومين الماضيين خاصة منتخب الكنغو الذي شعر بالخطر بعد الخسارة من الكاميرون في اللقاء الاول ..

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.