كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يترقب قرار حسم العضوية اليوم وينازل الخرطوم غدا في مباراة ودية



شارك الموضوع :

يترقب الاهلة نهار اليوم الاثنين خاصة زعماء التنظيمات التي تتاهب لخوض الانتخابات والترشح لقيادة دفة العمل بنادي الهلال وهي تنظيم الارباب وعزة الهلال الذي يقوده الكاردينال وتنظيم مستقبل الهلال الذي يقوده الامين البرير وجميعهم يترقبون قرار الطعون في عضويتي

الطائف والتحرير والطعن المقدم من الاستاذ محمد احمد الكاروري المرشح لامانة المال بتنظيم مستقبل الهلال والتي كانت قداجلتها المفوضية الي اليوم.
الهلال يستأنف تدريباته باستاده اليوم

يستأنف فريق الكرة بالهلال برنامجه التحضيري في التاسعة من صباح اليوم باستاده بامدرمان تحت اشراف المدرب العام طارق احمد ادم في غياب الصربي ميشو المدير الفني للفريق. وسيشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم المحترف الزامبي فليكس العائد من الاصابة بعد اكتمال الراحة التي منحها له الجهاز الطبي للفريق.
الهلال يلعب وديا امام الخرطوم غدا

خاطبت دائرة الكرة بنادي الهلال الجهاز الفني لفريق الكرة بالخرطوم وطلبت رسميا اداء تجربة ودية بين الفريقين غدا الثلاثاء ضمن برنامج الفريقين الاعدادي استعدادا للموسم الكروي الجديد وتفيد متابعات قوون ان الجهازين الفنيين للفريقين كابتن طارق المدرب العام والفاتح النقر مدرب الخرطوم قد اتفقا شفهيا علي اقامة هذه التجربة التي من المتوقع ان يحضرها مدرب الهلال ميشو.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.