رياضية

جوزيه يهدد أبو تريكة وبركات بالترحيل إلى الزمالك


هدد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، نجمي الفريق الأول لكرة القدم محمد أبو تريكة ومحمد بركات بالاستبعاد من النادي لعدم جديتهما في التدريبات، مشيرا إلى أن الأفضل لهذه النوعية من اللاعبين أن تذهب إلى الزمالك لأنه فريق يلعب بفردية، وسيرحب بهما.

وأبدى جوزيه اندهاشه من تدهور مستوى نجوم الأهلي في المباريات، وظهورهم بشكل عشوائي، وهو أمر يغضبه بشدة، ولم يتمالك نفسه وقام بتوبيخ اللاعبين في أرض الملعب بشكل عصبي بعد انتهاء المران المسائي للفريق على ما يحدث في المران من أخطاء. وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “الوفد”.
trka L وقام مدرب الأهلي بتجميع اللاعبين، ووبخهم بشكل حاد للغاية، وأبدى عدم رضاه عن مستواهم في التدريبات خلال الأيام الأخيرة، موجها حديثه للاعبين الكبار، وخاصة أبو تريكة، ومحمد بركات، واتهمهما بأنهما بعيدان عن مستواهما، وطلب منهما بذل الجهد.

وشدد جوزيه على أنه يجب على اللاعبين أن يتحملوا المسؤولية وإلا فالرحيل يصبح أمرا واجبا، لافتا إلى أن المستوى الحالي لا يليق بلاعبي النادي الأهلي بأي شكل من الأشكال.

وطالب جميع اللاعبين بالارتقاء بمستواهم خلال الفترة المقبلة حتى يتناسب مع اسم النادي الأهلي وطموحات جماهيره، محذرا من أن من يتهاون في التدريبات أو يتخاذل فلن يجد مكانا داخل الفريق.

ورشح جوزيه اللاعبين غير الملتزمين بالذهاب واللعب في المنافس التقليدي نادي الزمالك، مؤكدا أن الزمالك فريق يلعب بفردية، وسيرحب بمثل هذا النوع من النجوم.
القاهرة – mbc.net