كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

انتر ميلان بـ”روح البرنابيو” يُعطل ماكينات بايرن ميونيخ



شارك الموضوع :
حامل اللقب الأوروبي يعبر إلى الدور ربع النهائي بفوزه خارج أرضه على النادي البافاري 3-2 في لقاء مجنون تقدم فيه الضيوف أولاً عبر إيتو ثم تأخروا بهدف قبل أن يسجل الماقدوني بانديف هدف الفوز والتأهل لانتر.
بايرن ميونيخ – انتر ميلان
الأهداف: الكاميروني صامويل ايتو (4) والهولندي ويسلي سنايدر (63) والمقدوني غوران بانديف (88) اهداف انترميلان، وماريو غوميز (21) وتوماس مولر (31) هدفي بايرن.
نيقوسيا – أسقط انترميلان الإيطالي حامل اللقب منافسه بايرن ميونيخ بالضربة القاضية بإخراجه من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما سجل له المهاجم المقدوني غوران بانديف هدف الترجيح 3-2 قبل نهاية المباراة بدقيقتين ليضع فريقه في الدور ربع النهائي.
وكانت مهمة انترميلان صعبة للغاية بعد تخلفه في الوقت بدل الضائع ذهابا على أرضه صفر-1، لكنه نجح في قلب الأمور في مصلحته ومواصلة مشوار الدفاع عن لقبه.
وفشل الفريق البافاري في الثأر لخسارته نهائي العام الماضي أما انترميلان صفر-2 مع أن كل الدلائل كانت تشير إلى تحقيقه هذا الأمر، لكن مرة أخرى اثبت خط دفاع بايرن ميونيخ بأنه نقطة الضعف في الفريق وكان السبب في خروجه.
وخرج بايرن ميونيخ بالتالي خالي الوفاض هذا الموسم مبكرا لأنه يتخلف بفارق كبير عن بوروسيا دورتموند متصدر الدوري المحلي، كما خرج على أرضه أمام شالكه في نصف نهائي كأس ألمانيا.
في المقابل، أنعش انترميلان آماله في أن يصبح أول فريق ينجح في الاحتفاظ بلقبه منذ أن حقق جاره ميلان هذا الانجاز عام 1990.
على ملعب اليانز ارينا، حقق انترميلان انطلاقة مثالية عندما افتتح له الكاميروني صامويل ايتو التسجيل عندما استثمر كرة بينية رائعة وسدد داخل شباك الحارس توماس كرافت.
إلا أن الفريق البافاري نجح في أدراك التعادل اثر خطأ فادح لحارس مرماه البرازيلي جوليو سيزار عندما فشل في السيطرة على كرة ضعيفة سددها الجناح الهولندي السريع اريين روبن فتهيأت أمام ماريو غوميز ليسددها داخل الشباك بحرفنة (21).
وسرعان ما أضاف توماس مولر الهدف الثاني عندما وصلته الكرة داخل المنطقة فغمزها داخل شباك سيزار (31).
وضرب انترميلان بقوة في الشوط الثاني، فأدرك له الهولندي ويسلي سنايدر التعادل عندما سدد كرة قوية من مشارف المنطقة فشل حارس بايرن في التصدي لها (63).
ووجه بانديف ضربته القاضية قبل نهاية المباراة بدقيقتين إثر تمريرة من ايتو.
ورمى بايرن بكل ثقله في الدقائق الأخيرة لكن من دون جدوى.

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.