كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اللجنة المنظمة ترفض شكوى الهلالين في الحضرى واللاعب يتحدث لقوون من جوهانسبيرج



شارك الموضوع :
رفضت اللجنة المنظمة بالاتحاد السوداني لكرة القدم في اجتماعها امس بمقر الاتحاد السودانى لكرة القدم بالخرطوم (2) الشكاوي المقدمة من نادي هلال الخرطوم وهلال الساحل ضد حارس مرمي نادي المريخ عصام الحضري وجاءت حيثيات رفض اللجنة للشكوتين
المقدمتين من الهلال الخرطوم وهلال الساحل بعد اطلاع اللجنة علي تقرير الانتقالات الرئيسية بالاتحاد السوداني لكرة القدم ومراجعة خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم وقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) ثبت للجنة استيفاء لاعب المريخ عصام الحضري لعقوبة الايقاف بدءا بتنفيذ العقوبة ضد اللاعب والمقرر لها اربعة اشهر من قبل الاتحاد المصري واستيفائها بعد انتقال اللاعب للاتحاد السوداني وبناءا علي الحيثيات رفضت اللجنة الشكوتين المقدمين واعتبرت نتيجة المباراتين كما جاءت في تقرير الحكم.

كما رفضت اللجنة اجراء أي تعديلات علي برنامج كاس السودان حيث لم توافق اللجنة علي الطلبات المقدمة من بعض الاندية وعليه قررت اللجنة استبعاد كل فريق من المنافسة في حالة اعتذاره ووجهت اللجنة بدورها كل المراقبين تنفيذ القرار فيما قررت اللجنة ايقاف طبيب نادي الاتحاد مدني مهيد صالح ومدرب الحراس محمد الطيب ومدير الكرة بالنادي احمد ابراهيم عن مزاولة نشاطاتهم مع الفريق لحين المثول امام لجنة الانضباط بناءاً علي ما جاء في تقرير مراقب مباراة الاهلي الخرطوم والاتحاد مدني في الدوري الممتاز وما بدر منهم من سلوك واساءة لحكم اللقاء كما قررت اللجنة اعتماد برنامج الدوري العام علي ثلاث مراحل.

وقد تحدث الكابتن عصام الحضري لقوون مساء امس من جوهانسبيرج وقال انه في معنويات عالية تناطح السحاب بعد عودته لصفوف منتخب مصر من جديد والدفاع عن الوان منتخب الفراعنة في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البلاد بعد تداعيات ثورة 25 يناير الاخيرة.. واضاف الحضري بان سعادته اصبحت سعادتين بعد ابلاغه من الخرطوم بواسطة الكابتن عادل ابوجريشة نائب رئيس لجنة الكرة الذي نقل له قرارات اتحاد الكرة السوداني ولجنة المسابقات والشكاوي القاضية برفض الشكاوي المقدمة في مشاركته امام هلال الساحل وهلال ام درمان في الاسبوعين الاول والثاني من بطولة الممتاز وقال الحضري بان هذا القرار قد اثلج صدره كثيرا وهو يستعد لمهمة وطنية مع منتخب مصر وقبل المهمة الوطنية الثانية في جولة الاياب الافريقية مع المريخ امام انتركلوب الانجولي بلواندا.

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        المريخ والاتحاد السودانى تواطأو مع حسن صقر واخر يدعى فتحى من الاتحاد المصرى بان تتم عملية انتقال الحضرى للمريخ وفق خطاب اتى من الفيفا بان الاتحاد الدولى ليس لة مانع فى انتقال الحضرى للمريخ وهذا الخطاب الملقوم الزى يتحمل وزرة الاتحاد المصرى اولا ثم الاتحاد السودانى ثم نادى المريخ الزى تم تضليلة بواسطة عضو فى المريخ استفاد جدا من انتقال الحضرى .. نرجع لخطاب الاتحاد الدولى الزى عمد الاتحاد السودانى على قول لا تقربوا الصلاة لانو الخطاب اوضح بان الاتحاد الدولى ليس لدية مايمنع انتقال الحضرى للمريخ ولكن بشرط دفع الغرامة الموقعة علية للنادى الاهلى ولكن الحضرى لم يدفع وهنا ارسل النادى الاهلى خطاب للجنة العقوبات باللفيفا وكان رد اللجنة يوقف الحضرى 4 اشهر والحضرى لم ينفذ الايقاف كاملا والدليل خوضة مباريات ودية مشرف عليها الاتحاد وتحت سمع وبصر الجميع .. اما اذا قلتم ان المنتخب المصرى استدعى الحضرى فهذا يعنى بطلان الشكاوى فانتم واهمون لانو دى مصلحة مصر وعندهم مصلحة مصر فوق الجميع واذا اردتم معرفة ايقاف الحضرى صحيحة ام افتراء الان اذا ارسل النادى الاهلى خطاب للاتحاد الدولى بان الحضرى لم يسدد الغرامة اتحداكم لو ماسحب حسن شحاتة الحضرى من قائمة المنتخب ولكن لان الاهلى لم يرسل خطابة فالاتحاد الدولى ليس محامى لحقوق الاندية . ووقت مابرسل الاهلى خطابة للفيفا بان الحضرى لم يسدد غرامتة سيطبق القانون على الحضرى فورا وهى العقوبة التى ستكون اقسى وامر .. وعاجلا ام اجلا مشاركة الحضرى مع المريخ باطلة وسترون ذلك اذا وقع فى يد اى نادى خطاب الاتحاد الاتحاد الثانى الزى اوقف بة الحضرى ..( طبعا بعض الاخوة ح يقولوا على هلالابى حاقد وفى الحقيقة انا هلالابى زعلان وليس حاقد ) ولكم كل المودة والتسامح ..

        الرد
      2. 2

        [SIZE=3]بالغت عدييييل يالنور كل المكاتبات الخاصه بانتقالات اللاعبين متاحه لمن اراد الحصول عليها ولاتوجد اسرار في هذا الموضوع بعدين شكاوي الهلال دي فترنا منها بالمناسبة شكوى البرقاوي حصل فيها شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلو من صلاح ادريس علمكم التشكي احسن تلعبوا كورتكم وسيبكم من الشكاوي المسختوها دي الاندية تحرز البطولات في الميدان [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.