رياضية

إبراهيموفيتش: إذا خسرنا اللقب فلا نلوم إلا أنفسنا


مهاجم ميلان الإيطالي يُبدي تخوفه من فقدان صدارة الدوري الإيطالي في مباراة الـ(ديربي) المرتقبة أمام إنتر ميلان. أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان متصدر الدوري الإيطالي إن خسارة فريقه اللقب سيكون خطأ الـ”روسونيري” ولا أحد سواه.

ويلعب ميلان السبت أمام جاره اللدود إنتر ميلان في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المحلي، في ظل تصدر الأول المسابقة برصيد 62 نقطة، وحلول الـ”نيراتزوري” في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن ميلان.

ولن يكون بإمكان “إبرا” المشاركة في “ديربي ميلانو” بسبب إيقافه لثلاث مباريات في أعقاب تعديه بالضرب أحد مدافعي باري في المباراة التي جمعت الفريقين منذ أسبوعين.

ولدى سؤاله عن الحالة النفسية بعد قرار الإيقاف قال زلاتان: “لا أشعر بشيء سيئ، أنا بخير وفي حالةٍ جيدة”.

وعن صراع اللقب أوضح إبراهيموفيتش رداً على أسئلة صحفيين إيطاليين الاثنين: “أعتقد أنه سيكون صعباً حتى نهاية المسابقة، هناك ثماني مراحل متبقية أمام كل الفرق”.

وتابع: “نحن في موقفٍ صعب قبل لقاء إنتر ميلان لأنه حقق انتصارات متتالية بينما نحن فقدنا كثيراً من النقاط. وإذا لم نفز باللقب فلا يجب أن نلوم إلا أنفسنا لأننا نمتلك أقوى فريق في إيطاليا”.

وأضاف مهاجم إنتر ميلان سابقاً: “الـ(ديربي) مهمٌ جداً لأنه مباراة غير عادية. لعبت مباريات (ديربي) كثيرة في دوريات مختلفة وأعلم مدى حساسيتها. سيكون من الضروري جداً الفوز باللقاء”.

Eurosport