كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الرادار يضبط مخالفات بطريق الخرطوم ودمدني


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وقف مدير الادارة العامة للمرور اللواء عابدين الطاهر على ضبط بعض المخالفات المرورية عبر المراقبة الالكترونية على طريق الخرطوم ـ ودمدني عند محطة الكاملين، ورصد جهاز «الرادار» العديد من المخالفات المرورية لمركبات مختلفة.
وقال الطاهر فى تصريح لـ»الصحافة» اثناء تدشين المراقبة الاكترونية (الرادار) على طريق ودمدني ـ الخرطوم، ان ادارته ستكمل العمل الالكتروني لرصد جميع المخالفات المرورية بنهاية العام الحالي، واضاف ان تعميم اجهزة الرادار ونشر ثقافة التوعية المرورية شمل كافة طرق المرور السريع بالبلاد ما اسهم فى خفض نسبة الحوادث بنسبة 50% عن العام السابق.
واكد مدير ادارة المرور، حرص ادارته على معالجة كافة المعوقات الفنية المتعلقة باستخدام طرق المرور السريع حفاظا على ارواح وممتلكات المواطنين، وسعيهم لتقليل نسبة الحوادث على تلك الطرق.
وطالب مستخدمي الطرق السريعة بالالتزام بالسرعة القانونية المحددة، كما وعد بافتتاح مكتب لترخيص السيارات بمدينة الكاملين قريبا ليكتمل عمل ادارة المرور بالمحلية.
من جانبه، اكد مدير ادارة المرور السريع بالجزيرة جمال محمد صالح مندي حرصهم على ضبط المخالفات المرورية ونشر كافة الاجهزة لمراقبة التجاوزات المرورية، وانهم لن يتهاونوا فى ضبط حركة المرور السريع، مناشدا السائقين الالتزام بالارشادات المرورية وربط حزام السلامة بالصورة الصحيحة للحد من ضحايا حوادث السير.

الصحافة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.