المقالات

سيارة «إم جي» الرياضية تعود للحياة من جديد


414p[ALIGN=JUSTIFY]أعلنت الشركة الصينية المالكة لشركة “إم.جي” الشهيرة للسيارات أن السيارة الرياضية “تي.إف” ستعود إلى الحياة فى بريطانيا اعتبارا من آب/أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تطرح الشركة السيارة “تي.إف” الجديدة فى المعارض فى أيلول/سبتمبر، حسبما أعلنت شركة نانجينج للسيارات المالكة لشركة “إم.جى ليمتد” البريطانية والتى اشترت الشركة البريطانية بعد انهيار طرازها “إم.جى روفر” عام 2005.

وسيتم طرح أول سيارة من الطراز الأسطورى كنسخة خاصة أطلق عليها اسم “تى إف إل إى 500” وعلى الرغم من أن السيارة زودت بمحرك جديد وأدخلت تغييرات على تصميماتها الداخلية إلا أن تصميمها يرجع إلى أكثر من عشر سنوات مضت.

والطراز المعدل سيتم انتاجه فى مصنع لونجبريدج بالقرب من مدينة برمنجهام.

وقال هى شياو تشينج رئيس شركة إم جى ليمتد: “أشعر بالسعادة لأننى فى وضع يمكنى من الحديث عن السيارة تى إف إل إى 500 بعد عملية تخطيط وإعادة تنظيم وتحسينات فى النوعية والجودة”.

ومن المنتظر أن تلقى السيارة الجديدة اقبالا من هواة السيارة “إم.جي” وكذلك من ملاك هذا الطراز من السيارات الذين يتطلعون لتحديثها بطراز جديد.

ويتم تصنيع سيارات “إم.جي” فى الصين تحت اسم “مودرن جنتلمان” فى حين أن الاسم المختصر هو الحروف الأولى من اسم “موريس جاراجس” تاجر السيارات البريطانى الذى طور طرازات السيارة موريس.

عرب اونلاين [/ALIGN]