كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قناة زول تطلب فرصة أخيرة قبل اللجوء للقضاء


شارك الموضوع :
كشف عبد العظيم عبد الدافع عثمان نجل الفنان الراحل عبد الدافع عثمان عن عقد قناة زول الفضائية جلسة صلح طلباً للوصول لحل ودي معه وأسرة الشاعر عبد الرحمن الريح وعدد آخر من الشعراء والملحنين المطالبين بحقوقهم المادية والفكرية من القناة بعد تعديها على حقوقهم .وطلب مدير القناة منهم إمهال القناة فرصة وفترة زمنية لتوفيق أوضاعها المادة لتوفيهم حقوقهم اللازمة بعيداً عن دروب القضاء والمحاكم . ووافق الجميع على قبول الاقتراح بإمهالهم مدة محددة… وأكد عبد العظيم أن وقائع قضيته تتمثل في قيام قناة زول الفضائية بتسجيل وبث أغنية الوالد الفنان الراحل عبد الدافع عثمان (مرت الأيام) بصوت مطرب شاب يدعي (منيب) مقيم بدولة الإمارات العربية بدون الرجوع للأسرة أو استئذانها أو توقيع عقد قانوني يخول لها القيام والتصرف فيها والإخلال بحقوق الملحن والشاعر وقال أن القناة درجت باستمرار على بث الأغنية في السابق ويمتلك أكثر من عشرة حلقات مسجلة في سيدي كمستند قانوني لتأكيد أقواله وتقوية موقفه القانوني في محكمة الملكية الفكرية… وأوضح عبد الدافع انتظاره معه آخرين من الشعراء والملحنين لوعود قناة زول بالوصول لحل وتسوية ودية وفي حالة نقضهم للوعد والاتفاق سيقومون بالاتجاه لمحكمة الملكية الفكرية ومقاضاة قناة زول قانونياً..

صحيفة فنون

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الزول شكلو مفلس ؟!
        مهو كل الفنانين والفنانات الشباب بيغنوا كل يوم وكل دقيقة بأغاني الفنانين المخضرمين وفي جميع القنوات …

        الرد
      2. 2

        المفلس يقلب دفاتره .. وين كان لم بثوا الحلقة الاولى والثانية .. والله لاقيه كان يترنم مع المغنى ,.. بس يكون واحد اداه دفرة من الموسيقين عايزين ليه 100 ميتين الف

        الرد
      3. 3

        نرجو من القايمين على هذه القناة مراجعة ما يبث لان هذه القناة تبث برامج لا تفيد في شئ وإنما تزيد في إفساد الشباب ونرجوأن يعي المسؤولين بها دور وسائل الإعلام في تطور المجتمع وتعديل السلوكياتالخطاء التي ظهرت في المجتمع من خلال تقليد القنوات الفضائية الأروبية التي تريد إفساد الشباب العربي وتهدف إلى سلخه من الهوية والدين.
        لذا نرجو منكم عرض ما يتناسب مع ثقافتنا وديننا الحنيف
        وشكرا وفقكم الله في رسالتكم الإعلامية لخدمة قضائية الوطن والأمة الإسلامية وجعلكم مفاتيح للخير مغاليق للشر

        الرد
      4. 4

        قناة زول قناة ماجنة شفتو البارح البنت البتقدم البرنام راسها كاشف وصدرها كاشف نرجو من الدولة الغاء اسم زول من هذة القناة فورا.

        الرد
      5. 5

        خليهم يدفعو ناس زول ديل لانهم ناس وهم وادارتهم اوهم ومذيعاتهم بدون تعليق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.