كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعثة الخرطوم تصل المغرب لمواجهة الفاسي وسط استقبالات حاشدة


شارك الموضوع :

استقبل سعادة سفير السودان بالمملكة المغربية السيد الطيب علي أحمد واتحاد طلاب السودانيين والجالية المقيمة بالمغرب بعثة نادي

الخرطوم لكرة القدم،التي حلت صبيحة امس الخميس بالمطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء،على متن الخطوط القطرية،في رحلة من الخرطوم إلى الدوحة،ثم من الدوحة إلى البيضاء.

وقد خصص الطلاب لافتة كبيرة ترحب بوفد نادي الخرطوم،ومن جانب أخر كان في استقبال أبناء العاصمة السودانية،السيد عمر تحاس ممثل فريق المغرب الفاسي لكرة القدم.

وقد تم تخصيص حافلة كبيرة الحجم ،والتي أقلت البعثة السودانية ،والتي تضم 32فردا،في اتجاه العاصمة العلمية للمملكة المغربية،والتي تبعد عن العاصمة الرباط حوالي 200كلم.

كما تم توفير حافلة أخرى من الحجم الصغير لرئيس البعثة وأنطلقت الحافلتان اتجاه مدينة فاس تحت أجواء ممطرة وباردة ،قد تكون بمثابة فأل خير على ممثل الكرة السودانية في المنافسات القارية،فقد تم تخصيص أحد فنادق المدينة له.

ومن ناحية أخرى أجرى الفريق أول حصة تدريبية له يوم أمس الجمعة بأحد ملاعب فاس،ركز من خلالها الطاقم الفني على إزالة التعب والارهاق ،قبل أن يخوض الحصة الأخيرة مساء هذا اليوم ،فوق أرضية المركب الرياضي الجديد ،حيث ستدور مباراة الأخوة الأشقاء
صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.