جرائم وحوادث

اختفاء طالبة بأم درمان والعثور عليها في منزل شاب


[JUSTIFY]في حادثة غريبة ومدهشة دارت أحداثها حول اختفاء طالبة في المرحلة الثانوية من منزل ذويها بمحلية كرري بأم درمان وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية واستمرت عملية البحث طيلة اليوم حتى جاءت المفاجأة بعد أن عثر على حلى الفتاة مع أحد الشباب في منزله .. تعود تفاصيل هذه الحادثة حيث تم اكتشاف اختفاء الطالبة من منزل ذويها في ساعة متأخرة من الليل وعليه تم اتخاذ الإجراءات ليتم بعد إجراء عمليات بحث بواسطة عدد من الجهات الأمنية وبعد بحث مضني تم الوصول إلى الفتاة التي أغلقت جهاز الموبايل الخاص بها ومن خلال توفر المعلومات التي تحصلت عليها الشرطة تم الوصول إلى الفتاة بعد إن اكتشفت بأنها مع الشاب وهى تخلد إلى النوم ليتم بعد ذلك توصيل الطالبة إلى منزل أسرتها..
[/JUSTIFY] صحيفة الدار


تعليق واحد

  1. [B][SIZE=6]أها وبعدين القصة إنتهت على كده وله شنو وله المخرج برضو تخلدالى النوم [/B][/SIZE]

  2. رجعوها ليه لأسرتها دي كان المفروض يعقدو ليها بسرعة شديدة قبال مايظهر الفي بطنها والناس يعرفو الحاصل وتبور وترقد خردة قديمة وصاحبها يطنش ويعمل مابعرفها (استروها وأعقدو ليها الله يستر عليكم ) ولاتزيدو من الفضايح كفاية كده .

  3. اكتشفت بأنها مع الشاب وهى تخلد إلى النوم ليتم بعد ذلك توصيل الطالبة إلى منزل أسرتها..مسكينة يمكن يكون بيت الشاب مكيف والجو الايام دي حار جدا !!!!!! يعني خلاص البنت مشت بيتهم وانتهي الموضوع .تصدقوا بي الله الموضوع ده ما قادر يدخل راسي .فهمونا يا ناس السودان البلد دي الحصل ليها شنو ؟؟؟؟

  4. غريبه المره دي انو الشرطه ما بقت نعسانه وعاوزه تنوم برضوم محسسني كانو نحن في استراليا ياخي ي النيلين عملتونا اطفال دي زنا ولا البت ابوها عندو اسم لامع

  5. [I][B][SIZE=7]لا بالله بس كده فيكم الخير ..الهلولة لي ده كلها و حوادث و الموضوع بس كده بالبساطة ده ..الشي المحيرني كيف اكتشفت انها مع شاب شالها حمار النوم و لا الحاصل شنو بالضبط.؟[/SIZE][/B][/I]