كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اختفاء طالبة بأم درمان والعثور عليها في منزل شاب


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]في حادثة غريبة ومدهشة دارت أحداثها حول اختفاء طالبة في المرحلة الثانوية من منزل ذويها بمحلية كرري بأم درمان وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية واستمرت عملية البحث طيلة اليوم حتى جاءت المفاجأة بعد أن عثر على حلى الفتاة مع أحد الشباب في منزله .. تعود تفاصيل هذه الحادثة حيث تم اكتشاف اختفاء الطالبة من منزل ذويها في ساعة متأخرة من الليل وعليه تم اتخاذ الإجراءات ليتم بعد إجراء عمليات بحث بواسطة عدد من الجهات الأمنية وبعد بحث مضني تم الوصول إلى الفتاة التي أغلقت جهاز الموبايل الخاص بها ومن خلال توفر المعلومات التي تحصلت عليها الشرطة تم الوصول إلى الفتاة بعد إن اكتشفت بأنها مع الشاب وهى تخلد إلى النوم ليتم بعد ذلك توصيل الطالبة إلى منزل أسرتها..
[/JUSTIFY]
صحيفة الدار

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [B][SIZE=6]أها وبعدين القصة إنتهت على كده وله شنو وله المخرج برضو تخلدالى النوم [/B][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        رجعوها ليه لأسرتها دي كان المفروض يعقدو ليها بسرعة شديدة قبال مايظهر الفي بطنها والناس يعرفو الحاصل وتبور وترقد خردة قديمة وصاحبها يطنش ويعمل مابعرفها (استروها وأعقدو ليها الله يستر عليكم ) ولاتزيدو من الفضايح كفاية كده .

        الرد
      3. 3

        عاقل يا ابو محمد ود قبائل والله يعطيك العافية

        الرد
      4. 4

        اكتشفت بأنها مع الشاب وهى تخلد إلى النوم ليتم بعد ذلك توصيل الطالبة إلى منزل أسرتها..مسكينة يمكن يكون بيت الشاب مكيف والجو الايام دي حار جدا !!!!!! يعني خلاص البنت مشت بيتهم وانتهي الموضوع .تصدقوا بي الله الموضوع ده ما قادر يدخل راسي .فهمونا يا ناس السودان البلد دي الحصل ليها شنو ؟؟؟؟

        الرد
      5. 5

        غريبه المره دي انو الشرطه ما بقت نعسانه وعاوزه تنوم برضوم محسسني كانو نحن في استراليا ياخي ي النيلين عملتونا اطفال دي زنا ولا البت ابوها عندو اسم لامع

        الرد
      6. 6

        [I][B][SIZE=7]لا بالله بس كده فيكم الخير ..الهلولة لي ده كلها و حوادث و الموضوع بس كده بالبساطة ده ..الشي المحيرني كيف اكتشفت انها مع شاب شالها حمار النوم و لا الحاصل شنو بالضبط.؟[/SIZE][/B][/I]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.