كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوطني: مشروع السودان الجديد بطله (مات وزمانه فات)



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شنّ قادة المؤتمر الوطني المشاركون في حملة مرشح الحزب لوالي جنوب كردفان هجوماً عنيفاً على برنامج السودان الجديد بالشمال عقب الانفصال. ووصفوه بالفيلم الذي مات بطله وفات زمانه.
وانتقد أحمد إبراهيم الطاهر رئيس البرلمان الأساليب التي يمارسها قادة الحركة من تحريض دولي تجاه الشمال، مؤكدًا أن الوطني لا يسعى للحرب، بعد أن طوى صفحتها فيما تحاول الحركة فتح بابها مجددًا.

من جانبه قال القيادي بالحزب الدرديري محمد أحمد: الحركة ليست من حقها ممارسة أي نشاط بالشمال بعد الانفصال، فضلاً عن سعيها نشر الاضطراب والفوضى، من ناحيته وجّه هارون رسالة لمنسوبي الحركة بالولاية، مشيرًا إلى أن مشروع السودان الجديد أثبت فشله، وزاد: لا يعدو كونه فيلماً بطله (مات وزمانه فات).[/JUSTIFY]

صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]بالضبط فلم انتهى وبطله مات ما فى اى شئ اسمه الحركه الشعبيه بعد التاسع من يوليو .[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        نحن نعرف جيد بان مثل هذا اللغة لم يكون معروف من قبل فى ادب السياسي السودانى إلا عند هؤلاء وهذا يعكس سلوكهم ونوايهم الشئ نحو الاخرين لذلك على المواطينين جنوب كردفان وابناء جبال النوبه بصفه خاصة عليكم مسئولية كبير فى تحديد مستقبلكم لا تتروك لهولاء العنصريين الذين ذبح ثور الاسود مرةُ اخرى عن يعبثُ بكم بان هولاء الناس لايهم إنسان الجبال بل اليهمُ فقط هو ارض جبال النوبه .

        الرد
      3. 3

        [FONT=Arial][SIZE=5]قبل اسبوع بتابع فى تلفزيون الجنوب حملة عبد العزيز الحلو من جنوب كردفان .كان المتحدثون قاده من الحركه الشعبيه وانصب كل حديثهم عن مهاجمة المؤتمر الوطنى وتريقا وضحك ونكات وكلام فارغ.على الحكومه بعد ال9 من يونيو ان تضرب بيد من حديد.ولا تصدق بحزب يحمل اسم الحركه الشعبيه فى الشمال .وعليها مراقبة الحدود الشمالى شمالى والجنوبى جنوبى.[/SIZE][/FONT]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.