كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوطني: قوش تجاوز صلاحياته



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]برر المؤتمر الوطني صدور قرار بإقالة مستشار رئيس الجمهورية الفريق صلاح عبدالله «قوش» لتجاوزه الصلاحيات التي منحت له في الحوار وإصراره عليها. وقال أمين المنظمات بالوطني د. قطبي المهدي لـ «الإنتباهة» إن القرار صدر أيضا على خلفية ما بدر من الأمين العام لمستشارية الأمن سابقاً، مشيراً الى أنها أسباب أدت إلى صدور القرار. من جهته قال نائب رئيس المؤتمر الوطني بالخرطوم د. مندور المهدي إن إعفاء قوش قرار رئاسي مشيراً أن الرئيس هو الذي عينه وهو صاحب قرار إعفائه واعتبر ذلك تقدير رئاسة الجمهورية، وقال د. غازي صلاح الدين مستشار رئيس الجمهورية رئيس الكتلة البرلمانية لنواب المؤتمر الوطني إن إعفاء الفريق صلاح عبدالله من منصبه كمستشار لرئيس الجمهورية للشؤون الأمنية لا يعبِّر عن صراع داخل حزب المؤتمر الوطني. وأضاف في تصريحات أمس أن الإعفاء حيثياته داخلية وقال «لا أستطيع الإفصاح عنها». وزاد قائلاً: «صلاح شخص فاعل في المؤتمر الوطني وفي كل المواقع التي تقلّدها وسيظل فاعلاً في عضوية الحزب».[/JUSTIFY]

صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        إن الحوار الذى قاده الفريق صلاح مع بقية القوى السياسية كان هو الأجدى والأنفع للوطن وأهله بدلاً عن المواجهة والتى لا يتحملها وضع السودان فى هذه الظروف الحرجة ، ولا أدرى ماذا سيكون البديل للحوار بالنسبة لمن عارضوه داخل المؤتمر الوطنى ، ولا أدرى لماذا إنتصر الرئيس البشير وهو محل ثقة أهل السودان لهؤلاء ؟؟؟

        الرد
      2. 2

        نبدأ من حيث انتهى غازى صلاح الدين ( صلاح فاعلا فى المؤتمر الوطنى وفاعلا فى كل المواقع التى تقلدها وسيظل فاعلا فى عضوية الحزب ) والصحيح سيظل فاعلا فى قلقلة النظام وتقويض السلطة وسترون ذلك فى مقبل الايام القادمة .. دة قرار اتى فى غير وقتة ولا زمانة ومثل هذة القرارات الخطيرة والمتسرعة دائما ما تكون هى بداية النهاية لاى نظام .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.