كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يجتاز النسور برباعية والخرطوم يسقط الفرسان



شارك الموضوع :

ضمن مباريات الدوري الممتاز في أسابيعه الأخيرة للدورة الأولى حافظ المريخ على تفوقه باكتساحه للنسور برباعية مقابل هدف باستاد الخرطوم.
وباستاد المريخ بام درمان استعاد الخرطوم نغمة الإنتصارات بثلاثية في شباك جاره الاهلي العاصمي.
وباستاد الخرطوم ووسط حضور جماهيري كبير تمسك المريخ بالصدارة برباعية مقابل هدف للنسور.
بكّر كلاتشي بالهدف الاول في الدقيقة (32) بعد أن خادعت تسديدته مدافع النسور التي حولها في مرمى الحارس عبد الله ابو عشرين.
وفي الدقيقة (42) أدرك العميد محمد موسى هدف التعادل برأسية في غياب التغطية الدفاعية من جانب باسكال وسفاري ولا يسأل الحضري عن الهدف لينتهي الشوط الأول بهدف لكل.
وفي الشوط الثاني دفع البدري مدرب المريخ بالقائد فيصل العجب بديلاً للدافي لينجح في تسجيل الهدف الثاني من كرة عكسية ذكية من مسافة بعيدة، مستغلاً تقدم الحارس أبو عشرين عن مرماه وذلك في الدقيقة (51) ليضيف الهدف الثاني. وزاد الزامبي سكواها من رصيده في مقدمة هدافي المنافسة بالهدف العاشر له والثالث لفريقه في الدقيقة (66).
ورفع بدر الدين قلق الأهداف إلى أربعة بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء ارتكبت مع الباشا في الدقيقة (71).
وتألق الحضري في صد تسديدة دومنك بمهارة عالية وكان المريخ قد ادخل راجي عبد العاطي بديلاً لعاصم عابدين وهنو بديلاً لكلاتشي ولعب امجد محمد خير في النسور بديلاً لخميس.
أدار اللقاء بمستوى مهزوز الحكم معتز عبد الباسط.
وباستاد المريخ تفوق الخرطوم على جاره الاهلي بثلاثية مقابل هدف احرز للخرطوم ريتشارد ومحمد موسى وصلاح الأمير وللأهلي نصر الدين جوجو.

الراي العام

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.