منوعات

صباح ومنار في رحلة كاملة السرية لنيجيريا..!!


[JUSTIFY]عادت السرية المفرطة حول سفر المغنيات السودانيات إلى نيجيريا إلى الواجهة مرة أخرى بعد إن غادرت فجر أمس الأول ثلاثة مطربات شابات إلى نيجيريا تلبية لدعوة وصلتهن من هناك ولم يكشفن عن مصدرها وفضلن السفر بعيداً عن أعين وسائل الإعلان ، وفي رحلة لم يعلن عنها غادرت المطربات زهرة مدني وصباح ومنار إلى نيجيريا لإحياء عدد من الحفلات وحطت الطائرة التي أقلت الفنانات رحالها بجمهورية مصر ثم واصلت رحلتها إلى نيجيريا..
وتفيد مصادر فنون أن الفنانين الذين أطلقوا تصريحات تؤكد مشاركتهم في تلك الرحلة الفنية لم يكونوا ضمن الفنانين الذين غادروا وأن هناك أسباب أدت إلى تأجيل سفر اؤلئك الفنانين ومن المؤمل أن يغادروا نهاية الأسبوع الجاري وتخلف الفنان حسين شندي لارتباطه بمناسبة زواج على أن يغادر مع بعض الفنانين في نهاية الأسبوع الجاري وتحفظ المصدر عن ذكر أسماء الفنانين المشاركين في الرحلة القادمة وتأتي عودة السرية إلى رحلات نيجيريا بعد وقت قصير من زيارة على الشريف حاكم ولاية مايدوغري إلى الخرطوم التي شهدت محاولة كثير من المطربات مقابلته فيها إلا أن حاكم الولاية النيجيرية صد كل تلك المحاولات ورفض أن يلتقي بأي منهن ..يذكر أن المطربات صباح ومنار سبق لهن السفر في آخر رحلة لنيجيريا بدعوة من الشريف للمشاركة في حفلات زفاف ابنته وهى الرحلة التي اتصفت بتصريحات واضحة لبعض المشاركين بأنهم سوف يغادرون إلى نيجيريا وأكدت منار صديق وقتها في تصريح لها أنها تثق في نفسها جيداً وإنها تدرك جيداً ما تفعله بينما كانت على العكس منها المطربة صباح التي أذاعت ساعتها أنها سوف تسافر في رحلة فنية إلى الإمارات لإحياء عدد من الحفلات للجالية السودانية..
[/JUSTIFY]
صحيفة فنون


تعليق واحد

  1. ياجماعه انا ماعندي صله ولا واقفه ولا بدافع عن اي واحده منهم لكن انا مقتنعه في النهايه بأنه التربيه الصحيحه والمبأدئ بتحكمنا يعني الواحده من الاول لما سلكت الطريق بتاع الغناء ده اخدته مصدر رزق زي الوظيفه واحد والموظف ممكن يسافر الى اي جهه عشان لقمة العيش بغض النظر عن اراءنا في الغناء أساسا ونيجيريا زيها زي دبي والدوحه وكل عواصم البلاد او المدن البسافرو ليها الفنانين لرحلاتهم الفنيه مع اختلاف المغزى من الرحله وأكيد هم سافرو بناء على طلبات النيجرين ووفقأ للشعبيه الكسبوهافي رحلاتهم السابقه فليه ناخد كل الفنانين بجريرة فنانه فضحتنا فضيحه لاتغتفر ابدا وغنمت من شريف مادوغري كميه من الغنائم (حفلة عيد ميلاد لوائل+كميه كبيره من المبالغ النقديه+عربه لكزس اخر موديل)ده الانا عرفته بس وماخفي كان اعظم وفي المقابل اتبجحت وغنت ليهو اغنيه تمجد أسمه طمعا في مذيد من الهدايا لكن عذرتها لانه الماشفته في بيت ابوك بخلعك ومستجد النعمه دايما بيكون طماع ولما يشبع بيفتري على الناس زي ماحصل ماناس قناة زول في ابو ظبي.أرجع وأقول اننا دايما نحسن الظن بالناس ومادام الواحده مابتعمل حاجه غلط وواثقه من نفسها مافي سبب يخليها تسافر في الخفاء وبدون اعلان وكل شاة معلقه من عرقوباوالبشيل قربه مخرومه بتكب على راسه ولى شنو رايكم؟

  2. شكراً على حقائق اعياد الميلاد بتاعت وائل والهمر وخلافة وذى ماقلتى دا الظاهر اما المخفى اعظم لكن انا برضو ضد سفر الفنانات

  3. قمة الآنحطاط وقمة السفالة والله حاجة موسفة وموسفة جدا لآكن الواحد يعمل اية ؟ طالما اسرهن راضية تاكل والعياز بالله من هذا المال ويعمل اية طالما السلطات سمحت لهن بالسفر .. ولآ حول ولآ قوة الآ بالله العلى العطيم وحسبنا
    اللة ونعم الوكيل اصبحنا جنس رخيص ….

  4. يا جماعة عاوزين نفهم علاقة شريف بالغنى السوداني شنو وبعدين ايش معنى شريف الوحيد البدعو الفنانات السودانيات .
    لو كان في دعوات من ولايات تانية ولا ناس تانيين كان نقول تبادل تقافي لكن طالما كل مرة الشريف معناة الموضوع محتاج فهم فهمونا يا الفامين !!!!!

  5. اين تذهب تعليقاتنا يا إدارة المنتدي ؟

    هل اربع و عشرين ساعة لا تكفي لإعتماد الادارة ؟

    أم أنه السهو ؟ بإعتراف إدارة المنتدي !!!!!!!!!!!!!!