كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صقور الجديان يُواصلون التدريبات والقائد ينضم للبعثة اليوم ..



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]عَقب ساعات من مباراته الودية امام مضيفه الاثيوبي التي انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف، واصل منتخبنا الوطني برنامجه الاعدادي الذي يستعد لمباراته امام سوزيلاند في التصفيات الافريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة أمم أفريقيا المقامة العام المقبل بغينيا الاستوائية والجابون حيث أجرى عددا من التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني محمد عبد الله مازدا.
وسوف ينضم للبعثة خلال ساعات اليوم النجم هيثم مصطفى قائد صقور الجديان بعد عودته يوم أمس للخرطوم من العاصمة البريطانية «لندن» التي غادر اليها لاجراء عملية جراحية لابنه كُلِّلت بالنجاح.
وحول إعداد المنتخب اشار مازدا الى ان الجهاز الفني استفاد كثيراً من التجربة الودية امام المنتخب الاثيوبي وانهم مطمئنون تماماً على جاهزية صقور الجديان لمواجهة سوزيلاند يوم 4 يونيو المقبل.
واشاد النجم عمر بخيت قائد المنتخب في مباراة اثيوبيا بالالتفاف الكبير الذي وجده صقور الجديان في المرحلة المقبلة وقال ان مباراتهم امام سوزيلاند تعتبر مفتاحا للعبور للمرحلة الاهم في التصفيات.
الى ذلك غادر الصربي ميشو المدير الفني لفريق الهلال الخرطوم متوجهاً الى العاصمة الاثيوبية اديس ابابا وذلك لمتابعة نجوم فريقه بالمنتخب الوطني، الذين تنتظرهم مباريات مهمة في مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بجانب مباريات الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.
[/JUSTIFY]

صحيفة الرأي العام

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        والله رغم إني مريخابي وعلى السكين كمان وكنت من أيام طالب في الإبتدائي بمشي مباريات المريخ ..لكن بصراحه الهلال ليهو فتره طويله ماسك الساحه ويعج بالنجوم(ماشاء الله) والدليل المنتخب كلوا هلال مطعم ببعض لاعبي الأنديه الأخرى…. وشوفوا نظرة المدرب بتاع الهلال سافر عشان يشوف الإعداد بتاع لعيبة الهلال… والله قمه في التخطيط والفكر……عشان كده ماشاء الله تلقى الهلال لعبو فيهو نوع من الفكر والتدريب ..بعنى حتى لو الهلال مهزوم أو متعادل في أداء وفي كوره ..مش زي المريخ هو بطل الدوره الأولى ولكن بصراحه كده الواحد خاتي إيدو في قلبو ..والحصل الدوره الأولى في العام الماضي ليس بعيد على الأذهان… مشكلتنا في المريخ برضو لسه عايشين على الماضي وبطولة مانديلا وسيكافا وكاس دبي وناس الهلال بخططوا لقدام…وصدقوني بإذن الله حيصلوا حيصلوا وربنا يهنيهم ويوفقهم والسنه دي كأس الأبطال ممكن يكون هلالي ويارب يكون هلالي لأنهم والله بتعبوا وبجتهدوا ويستاهلوا ولو تلاحظ في الهلال المحترفين مندمجين مع الوطنيين بقوه بل كأنهم سودنيين عديل كده(ماشاء الله)..والله لو إدارة الهلال لقت الإمكانيات الماديه العند إدارة المريخ كانوا عملوا عمايل ….. تقول لي البدري وموسى الزومه البستنى الواحد يمد رجلو بعد داك يشوت الكوره في رجل اللاعب……آآآآآآآآآآخ يامريخ …وين الأيام الحلوه وين سامي والحيش ودحدوخ وبريمه وابراهومه وخالد أحمد المصطفى والمهندس الكبير عادل أمين وجمال أبوعنجه والمهندس الصغير محمد موسى..وأخيرا أقسم بالله إني مريخابي بس بقول الحقيقه حتى لو لم تعجب البعض من عاشقي النجمه…الهلال في القمه ويستاهل وإنشاء الله يشيل كأس الأبطال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.