تقنية معلومات

أكاديمية جوائز الإنترنت تعلن عن إطلاق مسابقة أفضل موقع إلكتروني في الإمارات لعام 2008


[ALIGN=JUSTIFY]أعلنت أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية عن إطلاق مسابقة أفضل موقع إلكتروني في الإمارات العربية المتحدة لعام 2008 .

و أوضحت الأكاديمية أنه سيتم استقبال طلبات الترشيح لهذه الجائزة السنوية في دورتها الرابعة حتى 30 سبتمبر 2008.

تهدف المسابقة إلى تكريم المواهب المبدعة في تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية في الامارات بالإضافة إلى أنها تساهم في تعزيز صون حقوق ملكيتهم الفكرية.

وستكون هذه المسابقة مفتوحة لكافة الهيئات بالإضافة إلى مصممي ومطوري مواقع الإنترنت المستقلين وأصحاب المواقع الالكترونية في الإمارات.

وسيحصل أفضل موقع إلكتروني على الجائزة الماسية، وهي أرقى جائزة تكريمية في المسابقة.

يشار إلى أن كل فئة في المسابقة تتضمن ثلاثة فائزين يحصل الفائز الأول في كل فئة على كأس ذهبية، بينما يحصل الثاني والثالث على كؤوس فضية وبرونزية على التوالي، حيث تضم المسابقة أربعة وثلاثون فئة.

وسيقوم باختيار الفائزين هيئة تضم خبراء في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت طبقاً لمقاييس خاصة مبنية على أسس ذات معايير دولية في مجال تصميم المواقع الإلكترونية.

ومن المقرر تأهل الفائزون في الإمارات إلى مسابقة أفضل موقع إلكتروني في المنطقة العربية وتضم فائزين من (الجمهورية اللبنانية -دولة الكويت – سلطنة عمان – دولة قطر- المملكة الأردنية الهاشمية – مملكة البحرين- المملكة العربية السعودية – العراق – الجمهورية العربية السورية جمهورية مصر العربية السلطة الفلسطينية وجمهورية اليمن ).

ومن جانبه، قال “بيار مكرزل” مؤسس ورئيس أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية: “”الهدف من خلال المسابقة تكريم المتميزين في مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية ويتمثل ذلك بجمع المبدعين في هذا المجال، سواء شركات تصميم المواقع أو المصممين المستقلين وأصحاب

المواقع الإلكترونية، في منافسة لاختيار أفضل موقع إلكتروني من مختلف الفئات المشاركة والتي تشمل المصارف والمؤسسات المالية والتجارة الالكترونية والمؤسسات التعليمية والأزياء والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والهيئات العامة والبلديات والمستشفيات.

وكذلك أفضل موقع إلكتروني في المجالات الصناعية والهيئات الدولية والقنصليات والدعاية والإعلام والمواقع الشخصية والرياضية والسياحة والنقل البري والبحري وشركات الطيران ومواقع بيع وتأجير السيارات، والمواقع الترفيهية والعقارية والتجارة الإلكترونية وغيرها.
المصدر :مصراوي[/ALIGN]