رياضية

زيدان المصري تحت ميكروسكوب الهلال السعودي – فيديو


[JUSTIFY]وضع مسئولو الهلال السعودي محمد زيدان -مهاجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني- في دائرة اهتماماتهم للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، خاصةً بعد تألقه الملفت للنظر في الفترة الأخيرة مع ناديه الألماني إلى أن قاده للتتويج ببطولة الدوري.

وذكرت صحيفة (الرياضي) السعودية أن مسئولي الزعيم وضعوا زيدان تحت المنظار، حيث إنه سيتم الدخول في مفاوضات معه بدلا من الإسباني راؤول جونزاليس المحترف في شالكة الألماني.

وقرر نادي الهلال فتح خزائنه نظير الحصول على خدمات محمد زيدان، حيث استقر مسئولو الزعيم على تطبيق سياسة الإغراء المالي تمهيدا لإقناعه بارتداء فانلة الهلال في المرحلة المقبلة.

ويسعى الهلال لتدعيم خط هجومه بعناصر جديدة بداية من الموسم المقبل للمنافسة على مختلف البطولات التي يشارك بها، ومن بينها دوري المحترفين السعودي ودوري أبطال أسيا، ومن ثم فإن التعاقد مع زيدان سيكون بمثابة إضافة قوية للزعيم.

وسيكون التعاقد مع زيدان بديلا للمصري أحمد علي الذي انتهت فترة إعارته، وقرر مسئولو الهلال الاستغناء عن خدماته وعودته لصفوف الإسماعيلي المصري وعدم تجديد المفاوضات معه مجددا.

يذكر أن الهلال السعودي دخل في مفاوضات مع زيدان منذ 4 أعوام عندما كان لاعبا في هامبورج الألماني، لكن المفاوضات وقتها لم تُكلل بالنجاح.

إضغط هنا لمشاهدة الفيديو
[/JUSTIFY]

MBC