كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إطلاق سراح المعتقلين السياسيين بالسودان – أبريل 2013م



شارك الموضوع :
شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        سياسة مضحكة جدا الحزب الوطني الحاكم يعرف جيدا ان توقيف قوش وود ابراهيم والكودة لايصب في المصلحة ويجب البحث عن مخرج قبل فوات الاوان ومن هذا المنطلق تم احاكة فلم جديدمن اخراج نافع وتنفيز الرئيس ليكون فلم تركي وليس هندي ان الكودة في بادي الامر قالو يحاكم بجرم من الجرائم الموجة ضد الدولة لانة اتحد مع مسلحين ضد النظام وقال نافع يجب محاكمتة ليكون عبرة وقبلة كانت بنت الامام بنفس التهمة ولاكن اخوها مساعد الرئيس لا لا يجب مسح التهمة من البنت حتي لايغضب اخوها منا الدول تتقدم في العلم والتكنلوجيا نحنا انقلاب وتم القبض عليه واطلاق سرح وم سيخلف الرئيس والترابي والصادق والميرغني واشياء لاتنفع البلد

        الرد
      2. 2

        ياربى الناس ديل كان معتقلين فى برج الفاتح ؟؟؟

        الرد
      3. 3

        ههههههههههه بالله عليكم ديل سياسين ولا رباطين؟؟ الواحد نفسه ماعارف ينظمها ولا عارف يظهر قدام الاعلام بصورة تأكد انه انسان فاهم ..
        يا اخي انا فاكرهم ممثلين مع جمال حسن سعيد .. سياسي ويناضل الحكومة وعايز يحكم البلد ما يلاقيه زول يشيل منه الكيس الفضيحة دا؟؟ .. ماسمعوا بشنط السمسونايت ولا ما ماسمعو بحاجة اسمها لبس رسمي ..
        يا اخي من مئات السنين ونحن نشوف في الاخبار والمسلسات ماشفنا سجين طالع بالهزالة ..خليك من كونه سياسي وعايز يكون رئيس . يا اخي شوفوا صور المذيع المصري باسم كيف وهو طالع من النائب العام ولا شوفوا اي سجين في اي دولة كان محكوم بالسجن لاجل السياسة ..
        انسان لا يعرف ولم يرتقي بنفسه في مظهره فهو حقا لن يحترم غيره , وهو حقا لايعرف ان ينظم وقته وعمله .. بس اهو نحن فالحين في الكلام المامنه فايدة ..
        والله العظيم مظهركم دا فضيحة لا سياسين ولا الله قال .. شوية ناس نزلوا من اللوري ماشين لعزاء ولا راجين قطر كريمة زمان في سندة مش محطة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.