رياضية

استدعاء واستجواب ميسي وبويول وإنييستا للشهادة امام محكمة اسبانية


[JUSTIFY]استدعت اليوم الاربعاء قاضية اسبانية تنظر دعوى اقامها أحد وكلاء اللاعبين ضد جوان لابورتا، الرئيس السابق لنادي برشلونة الأسباني ، كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي وكارلس بويول وأندريس إنييستا للشهادة في القضية.

كما استدعي للشهادة في القضية التي أقامها وكيل اللاعبين بايرام توتوملو الأسباني سيسك فابريجاس لاعب أرسنال الإنجليزي، والكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الحالي وبرشلونة سابقا.

سيستجوب اللاعبون بشأن ما حصلوا عليه من أموال ، ومن الذي دفعها لهم خلال مشاركتهم في حدث دعائي أقيم في أوزبكستان قبل نحو عامين.

اقام توتوملو دعوى ضد لابورتا بعد أن اعتبر أن الرئيس السابق لبرشلونة قد أخل بالاتفاق الضمني الذي كانا قد توصلا إليه ، والذي كان يقضي بأن يدفع المسئول الكتالوني حينها لوكيل اللاعبين 10 بالمئة مما سيحصل عليه هو أو النادي نظير المفاوضات التي كان سيجريها في أوزبكستان.

يؤكد وكيل اللاعبين أنه كان السبب في الاتصالات التي تمت بين لابورتا والثري الأوزبكي ، ميرالديل ديالالوف ، والذي توصل معه لاتفاق بشأن عدد من الأعمال التي تهدف للترويج لأوزبكستان ، مثل خوض برشلونة مباراتين وديتين أمام بوديونكور ومشاركة عدد من لاعبي الفريق الكتالوني في معسكر خططي في ذلك البلد.

وفي جلسة الاستماع التي حدد لها يوم العاشر من أكتوبر المقبل ، من المقرر أن يمثل أيضا رئيس النادي الأسباني حاليا ساندرو روسيل ، الذي تربطه عداوة في الوقت الراهن بسلفه ، رغم أنهما كانا عضوين في مجلس إدارة واحد في الماضي.[/JUSTIFY]

كوورة