شكر الله يقذف بـ(المايك) بسبب (نقطة) هاجر كباشي..!!


[JUSTIFY]انفجر المطرب الشاب شكر الله عز الدين غضباً ورمى بالمايك بسبب (نقطة) وضعتها عليه الفنانة هاجر كباشي أثناء مشاركته في حفل عيد ميلاد ابنها.
وتعود التفاصيل إلى إن شكر الله عز الدين كان يؤدي وصلته الغنائية (مجاملا) في حفل عيد ميلاد ابن الفنانة هاجر كباشي وأثناء ذلك صعدت هاجر إلى مكان وقوف الفنان الشاب ورمت عليه أوراقاً مالية ، أو ما يعرف بالـ(نقطة) وهو الأمر الذي أثار حفيظة الفنان الشاب واعتبره تقليلاً من شأنه ، ما حدا به إلى قطع الأغنية والقذف بالـ(مايك) بعيداً وبدت على ملامحه علامات الغضب الشديد وغادر من فوره مكان الحفل واستقل سيارته مبتعداً بها غير آبه برجاءات من لحقوا به حتى يرجع للحفل ، إلى ذلك تباينت ردود فعل الحاضرين حول الواقعة فمنهم أعتبر (النقطة) في حكم العادية وأنها تجئ من كون التفاعل مع المطرب الشاب وإعجاباً بأدائه ، ومنهم من أعتبرها تقليلاً من شأنه لجهة انه حتى (المطربات) بتن يستنكف عنها، ويرفضنها ، وهو الأمر الذي انطبق على الفنانة ندي القلعة أثناء مشاركتها في فعاليات (اماسى أم در الموسيقية) حين بدت علي محياها علامات الغضب الشديد بعد إن رمي عليها احد الحاضرين حزمة من الأوراق المالية، ما جعل ملامحها تشتعل غضباً ، وتدير وجهها عن الأموال التي رميت على رأسها ، والتي التقطها بعد ذلك احد الأطفال ألا إن ندي رفضت استلامها ، وبدت ساخطة من الأمر.

[/JUSTIFY]
صحيفة فنون


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1

      سبحان الله أنا ما أعرف عن الغناء كثير لكن عرفت من ناس حلتنا كانوا زمان لما يا يجدوا فنان كبير يجيبو هاجر كباشي أو ندا القلعة والفنان شكر الله زعل ليه ما كلها فلوس غناء ..

      (0) (0) الرد
    2. 2

      سبحان من يحي العظام وهي رميم ؟؟؟ ندي القلعة ؟؟؟ طيب ما عندكم شريط شريف نيجيريا اللي رما عليها الفلوس وهي لابسة حاجات كده مش قادر اقولها ؟ ليه ما زعلت منو وادارت له ظهرها ؟؟ مع انو دي فلوس بلدنا عملة وطنية ؟؟ مش عملة نيجيرية ؟؟ يا ناس انتو في الصحافة ليه ما بتردو علي الناس ديل وتوروهم حقيقتهم والدليل موجود يعني مافيش خوف من إثبات الحقيقة . قال ندي القلعة زعلت وادارت ظهرها ههههههههههه والله شر البلية ما يضحك ؟؟؟

      (0) (0) الرد
    3. 3

      حلوة حكاية (مما جعل ملامحها تشتعل غضبا) :mad: :mad: طيب يوم حفلة شريف نيجريا كانت ملامح الغضب في إجازة واللا نستها في الخرطوم قبل ما تسافر :crazy: :crazy: :crazy: :crazy:

      (0) (0) الرد
    4. 4

      والله يا ابو ملاذ عجبنى ردك شديد ودى ابلغ رد وحقو ما نذيدو والله لكن الناس بقت بتضحك على نفسها امام الجماهير ليصدقو الاكذوبه وللاسف الانكسر ما بتصلح مهما عملت هى وامثالها والشرف غالى

      (0) (0) الرد
    5. 5

      الف سلامة للفنان الكبير ابوعركي البخيت الزي اجريت لة عملية اصلاح فتاق ناجحة علي يد الجراح السوداني البارع الجيلي سوركتي بمستشفي جيزان العام بالسعودية…ونطمئن محبية بانة بالف خير

      (0) (0) الرد
    6. 6

      [FONT=Simplified Arabic]زمان نسمع بالمثل تكسي وهي عريانة .. الفنانين النت مليان بقاذوراتهم واوساخهم التي يندى لها الجبين وقدام الناس يعملوا هم ابوات الشرف وامهات المؤمنين .. فشكر الله هذا والذي لا اعرف كيف تسمعونه لو واحد عاقل يوديه اليوتيوب ويشوف وحيلاقي نقطة من زميلة افضل بكثير ومسخرة يتفرج عليها ابوه وامه واخته وكل العالم ولا يمكن هم اساسا ما سامعين بحاجة اسمها نت ويويتيوب ولا بيعرفوها .. وهذه المسخ الثانية التي تسمى ندى وهي فعلا ندى للجبين من افعالها وعدم احترامها لنفسها لو بقت على الفلوس الامر هيّن يا ست العربية ..
      نست ندى حفل سكر سنار في القاعة ولا نست شريف نيجريا وكانت مطاطأة راسها زي البقرة الداخلة البنطون وهو يرمي الدولارات عليها والله انا كنت خايف يدخلها زي المصريين ما بيعملوا ..
      اما انت يا هاجر يا كباشي اتمنى ان تكون دي قرصة صغيرة وتتوبي الى ربك وتخلي هذا الوسط وهذه المظاهر الخداعة والنفخة الكذابة .. والله نحن يا السودانين ماعارف الطالعين ليها شنو كدا احتفال اعياد ميلاد بالفنانين والعشاء وفي القاعات وكمان في ظاهرة اسوأ من كدا حفل تخرج هيثومي من الروضة والله عيب وعيب ومسخرة وفراغ اجتماعي ومباهاة بين افراد المجتمع ربنا سيحاسب القائمين على الامر فانا اعرف ان هناك من دفع قرابة ال10 ملايين لحفل تخرج ولده من الروضة من منكم يصدق ان هذا المبلغ مكتسب بعمل او تعب فهو اما ناصب على بنك او ناصب على ناس او انه موظف كبير في حتة والغرافة تغرف والحسّابة معطلة ..
      [/FONT]

      (0) (0) الرد
    7. 7

      ليه بس الزعل دا يا حراااااام !!!! كلكم زباله في زباله

      قال ما جعل ملامحها تشتعل غضباً ، وتدير وجهها عن الأموال التي رميت على رأسها !!!! الله يرحم ايام الشريف مبسوط مني .

      (0) (0) الرد
    8. 8

      اين تعليقي يا نيلييييييييييييييييييييييييييييييين

      (0) (0) الرد
    9. 9

      اين تعليقي ؟؟؟؟؟؟

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *